سلايد رئيسي

بالفيديو|| “أدلة جديدة ستظهر قريبًا” في قضية الشاب السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم

 

كشف المحام “جمال الغيث”، المتطوع للدفاع عن السوري “محمد موسى”، الشاب الذي قتل على يد زوج الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم”، عن وجود أدلة جديدة “تدل على سيناريو جديد غير مطروح حاليًا” في القضية.

سيناريوهات جديدة

وقال “الغيث”، خلال تصريح مصوّر مع راديو (المدينة إف إم)، إنَّ “ثمة عدة مصادر أظهرت وجود تلك الأدلة”، موضحًا أنها “ستطفو على السطح في الأيام القادمة”، مؤكّدًا أنه “واثقًا بالقضاء اللبناني”.

بدورها، أكّدت المحامية المتطوعة “ريهاب بيطار”، ثقتها بالقضاء اللبناني قائلًة: “ومع ثقتنا بشفافية القضاء، لكن لدينا تخوفًا، خصوصًا مع سلطة نانسي عجرم وسلطة زوجها ونفوذه، لذلك لدينا تخوف أن تجنح القضية نحو عدم إنصاف هذا الإنسان المظلوم”.

أشارت بيطار إلى أنَّ المحامين المتطوعين محتمل أن يلجؤون “لمنظمات دولية وحتى لمحاكم دولية” في حال عدم التوصل إلى حق محمد موسى.

والدة الضحية “من ظهر بالفيديو ليس إبني”

وفي وقت سابق، ظهرت “فاطمة موسى”؛ والدة القتيل، خلال فيديو مصوّر مع إذاعة (المدينة إف أم)، حيث وصفت الفيديو بـ”التمثيلية”.

وقالت “موسى” للإذاعة إن الذي ظهر في المقطع الذي أظهرته كاميرات المراقبة بمنزل عجرم “مو ابني و(حركاته) مو حركات ابني”، وأضافت أنَّ ابنها محمد نحيل و”صحته على قده” بينما الذي ظهر في الفيديو “كأنه “بودي غادر” من عندهم.

وجدّدت تأكيدها بأنَّ ابنها كان يعمل في فيلا عجرم، قائلة “ليش قتلوه بـ 16 رصاصة؟!” واتهمت نانسي وزوجها بأنهما قتلا ابنها لأمر غير واضح، قائلة: “ابني مقتول من زمان، وجابوه لجوة البيت، وفي قصة لازم يفصحوا عنها”.

اقرأ أيضاً : سارق سوري يُقتل داخل منزل نانسي عجرم.. والتفاصيل

يُشار إلى أنَّ القضاء اللبناني، أخلى سبيل “فادي الهاشم” يوم أمس الأربعاء، وذلك بعد 3 أيام على احتجازه.

اقرأ أيضاً : أحد أقارب الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم يكشف لـ”ستيب” تفاصيل مغايرة لرواية الفنانة!

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق