الشأن السوريسلايد رئيسي

“أحرقوا سوريا.. دمروا إدلب”.. الأتراك يشعلون “تويتر” عقب مقتل الجنود بتفتناز

حظي وسم “هاشتاغ”، أحرقوا سوريا، دمروا إدلب، باللغة التركية “YansınSuriyeYıkılsınİdlib “، اليوم الاثنين، على ترتيب الوسم الأكثر تداولًا على منصة “تويتر” في تركيا، عقب مقتل الجنود الأتراك بقصف قوات النظام السوري لنقطة المراقبة التركية في مطار تفتناز شرقي إدلب.

وتفاعل عدد من المواطنين الأتراك مع الوسم بالمطالبة بحرق إدلب والكف عن التوغل بالوضع السوري لتفادي سقوط المزيد من القتلى في صفوف الجيش التركي.

كما انتقد آخرون أنَّ الجنود الأتراك يقتلون في إدلب فيما أنَّ العديد من الشبان السوريين من اللاجئين في تركيا يشربون “الأركيلة” على الشواطئ، على حد تعبيرهم.

شاهد أيضاً : النظام السوري يستهدف نقطة الأتراك بـ”تفتناز” ويقتل 5 جنود منهم.. والتفاصيل

فيما تفاعل عدد من السوريين مع الوسم بالتأكيد على أنَّ العدو للأتراك والسوريين هو واحد، ومن قتل الجنود الأتراك هو ذاته من قتل نحو مليون سوري وشرّد أكثر من عشر ملايين ودمر البلاد، على مدار العقد الأخير.

اقرأ أيضاً : بأوامر تركية.. تجميد العملية العسكرية “دعم السلام” حتى إنتهاء المباحثات (التركية-الروسية) في أنقرة

والجدير بالذكر أنَّ تركيا تحتضن نحو 3.5 مليون لاجئ سوري، فيما تختلف وجهات نظر الشارع التركي تجاه النزوح السوري بين فئة متعاطفة مع السوريين وداعمة لهم، وأخرى محسوبة على المعارضة التركية، وهم من معارضي الوجود السوري والتدخل التركي بالوضع في سوريا.

السنافر شيوعيون أسسوا لأفلام رعب الزومبي وحرضوا ضد المرأة..بعد مشاهدة هذا الفيديو ربما عليك أن “تسنفر بحياتك” ان صادفت سنفوراً!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق