اخبار العالمسلايد رئيسي

مقاول يصف بايدن بـ”عدو المسيح” وهدد باغتياله في البيت الأبيض يواجه العواقب

يواجه مقاولٌ يصف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بـ”عدو المسيح” وهدد باغتياله في البيت الأبيض، عواقب “تهديداته” أمام القضاء ومدعيه الذين وجهوا اتهاماتٍ رسمياً إليه.

التهديد باغتيال جو بايدن

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية مقالاً أشارت فيه إلى أنّ دعوى قضائية تمّ رفعها، أمس الجمعة، ضد أحد المقاولين في مجال البناء والقاطن في ولاية كانساس، المدعو ميريمان، تنصُّ على أنّ الرجل المذكور قد “غادر الأربعاء الفائت منزله في مدينة إنديبيندنس، وأوقفه عناصر للخدمة السرية في مدينة هاجرستاون بولاية ماريلاند”.

إعادة الالتفاف حول الرب أو الذهاب لجهنم

ولفتت الصحيفة إلى أنّه وبحسب الدعوى فإنّ المقبوض عليه “ميريمان”، قد قال لعناصر الخدمة السرية، إنّه غادر منزله متوجهاً إلى البيت الأبيض بهدف إبلاغ جو بايدن، بأنّ المواطنين “مستاؤون من التفرقة في البلاد”، كما أضاف بأنّ عليه “إمّا إعادة الالتفاف نحو الرب أو الذهاب إلى جهنم”، على حدّ تعبيره.

ووفقاً لما جاء في الدعوى فإنّ المتهم لم يكتفِ بما سبق، بل إنّه قال إنّه يعتزم “قطع رأس الأفعى في قلب الوطن”، لكنه نفى لاحقاً أنه قصد بذلك اغتيال بايدن، على حدّ وصفه.

إلى ذلك فقد تبيّن من خلال الدعوى القضائية الموجهة ضد “ميريمان” أنه وقبيل رحلته تواصل مع الشرطة وأخبرهم بعزمه الذهاب إلى البيت الأبيض بهدف لقاء الرئيس بايدن، حيث كشفت الدعوى أنّ المتهم أخبر الأمن بأنّه “يملك معلومات بشأن كتاب رؤيا يوحنا أمره الرب بتسليمها إلى بايدن”.

حاملاً 3 رصاصات واتصل بـ البيت الأبيض

والخميس الماضي، أتصل ميريمان بالبيت الأبيض وهدد بصورة مباشرة الرئيس الأمريكي، وذلك تبين خلال حوارٍ دار بينه وبين عناصر للخدمة السرية الذين ألقوا القبض عليه.

ولدى توقيفه فقد تم العثور بحوزة ميريمان على ثلاث طلقات نارية قال إن “الرب أمره بأخذها معه في الرحلة”.

مواضيع ذات صِلة : بايدن يشتم ويهين صحفياً داخل البيت الأبيض بسبب سؤال

وفي ختام تقريرها أشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن ميريمان، قبل انطلاق رحلته، نشر سلسلة منشوراتٍ مجنونة على صفحته الشخصية في “فيسبوك”، قال فيها خصوصاً إنّ “معجزة ستحصل في البيت الأبيض”، وإن الرئيس الأمريكي “تحول إلى المسيح الدجال”، متعهداً بإلحاق “إصابة فتاكة في رأسه من أجل الرب”.

شاهد أيضاً : أكبر القصور الرئاسية حول العالم :البيت الأبيض والإليزيه والكرملين وغيرها.. تاريخها وأسرارها

مقاول يصف بايدن بـ"عدو المسيح" وهدد باغتياله في البيت الأبيض يواجه العواقب
مقاول يصف بايدن بـ”عدو المسيح” وهدد باغتياله في البيت الأبيض يواجه العواقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى