الشأن السوريعالم الرياضة

من تونس إلى قيادة منتخب النظام السوري لكرة القدم.. تعرف على نبيل معلول

تداولت المنصات الإخبارية المعنية بالشأن الرياضي، في الأيام الأخيرة، خبرًا مفاده نيّة منتخب النظام السوري لكرة القدم التعاقد مع المدرب التونسي، نبيل معلول، لقيادة وتدريب المنتخب الأول فئة الرجال لمدة عامين، خلفًا للمدرب، فجر ابراهيم.

وأكدت منصة “بي إن سبورتس”، اليوم، عبر مصادرها بأنَّ اتحاد النظام السوري لكرة القدم توصل بالفعل إلى اتفاق مع معلول لقيادة وتدريب منتخب الرجال، عقب مناقشة مطولة للتفاصيل.

لتضيف المنصة بأنَّ التوقيع على العقد سيكون الأسبوع المقبل، دون تحديد يوم التوقيع، وهو ما أكده معلول باتصال هاتفي مع وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وبحال تم توقيع العقد، سيتولى معلول قيادة منتخب النظام السوري فيما تبقى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث يتبقى أمام المذكور 3 مباريات أمام جزر المالديف نهاية الشهر القادم، ومنتخبا غوام والصين مطلع يونيو/حزيران المقبل.

شاهد أيضاً : ما الذي يثير تخوف لاعب منتخب النظام السوري “السومة” من المباراة مع الصين!؟

ونبيل معلول هو تونسي الجنسية من مواليد العام 1962، وبدأ مسيرته الكروية في العام 1975 مع نادي الترجي التونسي، ليتدرج ويلعب مع نوادي أخرى لغاية انتقاله لمجال التدريب بالعام 2004، بعد أن شارك في مسيرته بـ74 مباراة مع منتخب بلاده، كما درب عدة أندية قطرية وتونسية، إضافة إلى المنتخب الكويتي، والمنتخب التونسي.

اقرأ أيضاً : منتخب النظام السوري الأولمبي إلى الصين استعداداً للنهائيات الآسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى