الفيديوالشأن السوري

بالفيديو|| مفتي النظام السوري للجنود: اقتدوا بأخلاق قاسم سليماني وعناصر حزب الله ولاتسرقوا البيوت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطعًا مصورًا يظهر مفتي النظام السوري، أحمد بدر الدين حسون، وهو يطالب عناصر قوات النظام السوري بالاقتداء بأخلاق قائد فيلق القدس السابق، قاسم سليماني، وبأخلاق عناصر حزب الله اللبناني.

وقال حسون في المقطع الذي أخذ من مقابلته مع راديو “نينار”: “ليت مدرسة قاسم سليماني تعمم في أمتنا العربية والإسلامية والإنسانية، يومًا ما سيكتب التاريخ، أنّ سليماني لم يكن سفاحًا ولم يكن قاتلًا، وإنّما جاء ليمنع القتل، ولم يسرق بيتاً يوماً، وهذه أوجهها لكلّ من سرقوا بيوت ومعامل حلب، وكلّ البيوت التي دخلوها باسم الله أكبر مغانم”.

وتابع حسون:” بأنّ سليماني دخل بيتا بالجزيرة، سأل عن صاحب البيت فلم يجدوه فوضع مبلغًا من المال وكتب رسالة أخي صاحب البيت دخلنا بيتك بلا إذنك ولكن بالضرورة خوفاً من أن لاتسامحنا وضعنا لك أجرة وقد فعلها أيضًا بعض أتباع حزب الله في بلودان والزبداني”.

وختم حسون حديثه بوصفه بعضًا من عناصر قوات النظام السوري بأنّهم “ضعاف النفوس، وهم كالمسلحين يدخلون البيوت ويسرقونها، بعد أنْ تبذل قوات النظام دمها وروحها”.

شاهد أيضاً : فيديو يُعرض للمرة الأولى.. مفتي النظام السوري لوزير الزراعة “الرئيس اختارك لمقام نبي الله يوسف”

والجدير بالذكر أنّ مواقع موالية للنظام السوري، تحدثت اليوم، عن عمليات “التعفيش” التي يقوم بها عناصر من قوات النظام في أحياء الزهراء والراشدين في مدينة حلب مؤخرًا، معربين عن استيائهم الشديد من رعاية قوات النظام السوري لعمليات التعفيش والسرقات التي تتعرض لها منازلهم دون أي محاسبة.

شاهد أيضاً : حسون: سليماني لم يرفع سلاحه بوجه مسلم.. وفلسطين هي وجهة الحشد الشعبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى