الشأن السوريالفيديو

وسيم الأسد.. يفضح النظام السوري ويكشف عن حقائق خاصة متعلقة بانتشار كورونا

نشر ابن عم رأس النظام السوري، بشار الأسد، والمدعو “وسيم الأسد” مقطعًا مصورًا على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خلال الساعات الأخيرة، متحدثًا فيه عن أوضاع سوريا وتجهيزاتها بما يخص فيروس كورونا المستجد.

وبعد أن القى التحية للجميع في سوريا قال: “نحن فتنا بحرب مدتها تسع سنوات وانتهينا منها، لكن بتمنى ماتاخدوا موضوع فيروس كورونا باستهزاء”، وتطرق إلى أن سوريا محاصرة ولاتمتلك القدرات والتقنيات التي تؤهلها للانتهاء من هكذا فيروس خطير ومنه يتوجب على الجميع ألا يستهزء بموضوع الإجراءات الوقائية والالتزام بالبيوت.

وأكّد أنّ مكوث الناس بالمنزل خير وقاية للمرض ولايتوجب الاستهزاء بمن يقوم بذلك، وأشار إلى أنّ سورية عاجزة في حال انتشر الفيروس عن احتوائه والانتهاء منه بوقت أنّ دول متطورة لم تستطع الخلاص منه.

وأوضح أنّ ميزانية الدولة موجهة فقط لدعم الجيش والعمليات العسكرية التي يخوضها بالتالي لايوجد تمويل لأي مصاريف خارج ذلك، وطالب الجميع بمساعدة الدولة للقضاء على الفيروس والوقوف معها للانتهاء من هذه المحنة.

وختم قريب الأسد قوله: “احذركم من انتشار الفيروس، لأنّ انتشاره يعني كارثة، لعدم قدرة الحكومة على ضبطه” وأنه يقع على عاتق جميع أفراد الشعب السوري حماية الدولة والالتزام بتوجيهاتها.

اقرأ أيضًا: ثلاث محافظات سورية على موعد قريب من حظر صحي شامل حتى إشعار أخر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق