شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| مدعياً أنه من “النبي محمد”.. معمم شيعي يقدم علاجاً لمصابي كورونا في إيران

تناقلت صفحات ومواقع إيرانية مقطع فيديو لمعمم “شيعي” يقوم بزيارة المشافي الإيرانية التي تضم المصابين بفيروس كورونا، ويعمد إلى إعطائهم عطراً خاصّاً ليشموه، معتبراً أنها وصفة لعلاج المرض.

وظهر بالفيديو رجل دين “شيعي” يقوم بالحديث مع مصابين بفيروس كورونا بأحد المشافي الإيرانية، ثم يعطيهم عطراً ليشموه ويدهنه على وجوههم واحداً تلو الآخر، على أنّه دواء وعلاج فعّال للمرض.

وبحسب المواقع الإيرانية التي لم تذكر اسم وصفة المعمم الشيعي، فإنّه يدّعي أنّ هذا العطر من “النبي محمد”، وهو عبارة عن زيت عطري، لم يعرف من أي مادة صنعه المعمم.

وكان قد سبق لمعممين عدّة تداول وصفات طبيعية وأخرى غريبة، قالوا إنها من أثر التاريخ الإسلامي، منها وصفة المعمم عباس تبريزيان، التي أثارت جدلاً، حيث تفيد الوصفة، بوضع كرة قطنية مدهونة بزيت البنفسج على فتحة شرج الإنسان قبل الخلود إلى النوم، معتبراً أنّ هذه الوصفة منقولة من السلف وكتب الطب والأحاديث لدى رجال الدين الشيعة.

اقرأ أيضاً : “من دهن منطقة حساسة”.. معمم شيعي ينشر وصفة لعلاج “كورونا” لن تخطر على بال بشر..

وكان” تبريزيان” قد نشر وصفة أخرى بوقتٍ سابق تفيد باستخدام حبّة البركة والعسل لعلاج كورونا، مشيراً إلى أنّ هذه الخلطة منسوبة إلى الإمامين موسى الكاظم وعلي الرضا، حسب كلامه.

شاهد أيضاً : معمم شيعي: “قلبي لا يرجف من مصابي كورونا وائتوني بمريض لأقبّله من حلقه إن كان يحب الحسين”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق