شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عارية من حمامها.. مادونا تعطي نصائح لمتابعيها حول فايروس كورونا

اشترك الان

وجهت نجمة الغناء الأميركية الشهيرة، مادونا، خلال الساعات الأخيرة، رسالة توعية إلى متابعيها في العالم بخصوص الفيروس المستجد كورونا، من خلالِ مقطٍع مصوٍر نشرته على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهي في حوض الاستحمام الخاص بها، معتبرًة أنّ كورونا هو “المُعادِل العظيم” الذي ساوى بين كل الناس.

ووفقًا لما ترجمهُ موقع “فن” فإن مادونا، قالت خلال المقطع وهي تستمع إلى الموسيقا: ” هذا هو الشيء بشأن كوفيدا-19، لا يهمك كم أنت ثري ، كم أنت مشهور ، كم أنت مضحك. كم أنت ذكي ، أين تعيش ، كم عمرك ، ما هي القصص الرائعة التي يمكنك سردها، إنه المعادل الرائع وما هو رهيب بخصوصه هو الرائع أيضاً حوله”.

وأكملت مادونا: “الشيء الفظيع في الأمر هو أنّه جعلنا جميعًا متساوين في نواح كثيرة والرائع في ذلك ، هو أنه جعلنا جميعًا متساوين في نواح كثيرة.. كما كنت أقول في نهاية الطبيعة البشرية كل ليلة ، إذا كانت السفينة تغرق ، فنحن جميعًا نغرق معًا”.

وطلبت مادونا في المقطع من متابعيها: “لا تمييز – كوفيد-19! الحجر الصحي احموا أنفسكم”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| تصريحاتهم قد تتسبب بكوارث حقيقية.. حرب على الهواء مباشرة بين مشاهير بسبب كورونا

ولاقت مادونا، انتقادًا كبيرًا من متابعيها بعد نشرها يوم الجمعة، مقطعًا مصورًا اعتبروه العديد من محبيها بالسخيف، غنّت فيه لحن أغنيتها التي تتحدث عن التباعد الاجتماعي وهي تتخذ فرشاة شعر بدلاً من الميكروفون.

اقرأ أيضاً : أطباء إيطاليون بعد ساعات طويلة من علاج مصابي كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى