الشأن السوريسلايد رئيسي

النظام السوري يخصص مكافئة مالية “صادمة” لمن يعمل بمكافحة وباء كورونا

وافق مجلس الوزراء التابع للنظام السوري، اليوم الأحد، على تقديم مكافأة مالية للفرق الطبية والإدارية في القطاع الصحي الذي يعمل على التصدي لوباء كورونا في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاع.

وبحسب ما نشرته صفحات إخبارية موالية للنظام السوري، فإنه تمّ اعتماد مبلغ 50 ألف ليرة سورية (أقل من 48دولار) للفئة الأولى و30 ألف ليرة سورية (أقل من 28دولار) للفئة الثانية في الشهر الواحد، على أن يتم منح هذه المكافأة لمدة شهرين ويتم تمديدها في حال الضرورة.

وفي سياقٍ متصل، تقدمت وزارة الاتّصالات والتّقانة بالعرض المجاني للكوادر الطبية العاملة والعاملون في وزارة الصّحة، ووزارة التّعليم العالي والبحث العلمي، في التّصدي لفيروس كورونا.

وتضمن العرض 1000 دقيقة مجانية مع 1000 رسالة مجانية، بالإضافة لــ1000 ميغا بايت للانترنت من كل من شركتي الخلوي (سيريتل – MTN)، ولمدة شهرين يمكن تمديدهما عند الضرورة، متضمناً الأرقام المسبقة الدّفع واللاحقة الدّفع، لتكون واحدة من سبل تسهيل العمل لديهم.

شاهد أيضاً : الشرعي أبو اليقظان يتحدى كورونا وقرارات تحرير الشام من منابر إدلب

وعلى صعيدٍ متصل، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام السوري، اليوم الأحد، تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المعترف بها في البلاد إلى 19 شخصًا، شفي منهم اثنان، وتوفي اثنان آخران.

اقرأ أيضاً : وفاة لاعب كرة قدم سوري شهير بفيروس كورونا المستجد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق