شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| أطباء تونسيون يرقصون مع مصابي كورونا يداً بيد على أنغام أغنية “بنت الجيران”

تداوّل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً يظهر عدداً من الأطباء التونسيين وهم يرقصون مع المرضى، في مستشفى “شارل نيكول” بالعاصمة تونس؛ وذلك بهدف رفع معنويات المرضى.
 
ويظهر مقطع الفيديو، الأطباء وهم يرقصون بشكل جماعي على أنغام أغنية “بنت الجيران” المصرية، ويتجولون بين أسرّة المرضى الذين شاركوهم رقصاتهم من على أسرّتهم.

كما يظهر من خلال الفيديو علامات الفرح والسعادة على وجوه بعض المرضى، وقام بعضهم برفع إشارة النصر.

وعلى صعيدٍ متصل، أعلنت وزارة الصحة التونسية في بلاغ لها خلال الساعات الأخيرة، عن بلوغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا 685 حالة، في حين بلغ عدد المتعافين 43 شخصاً، بينما بلغ عدد الوفيات 28 حالة.

شاهد أيضاً : لم تكتفِ بإهانة الأطفال المشردين.. فنانة لبنانية تصف ثائرات البلاد بـ”الفاجرات”

وأكدت الوزارة أنه في إطار المتابعة الحينية للوافدين، تمّ إخضاع 19653 شخصًا للحجر الصحي الذاتي، 19344 منهم أتموا فترة المراقبة الصحية و309 مازالوا تحت الحجر الصحي والمراقبة الصحية اليومية، كما وقع إخضاع حوالي 3000 شخصًا من بين المخالطين للحالات المؤكدة للحجر الصحي الذاتي.

شاهد أيضاً : بسبب كورونا.. دولة عربية تطلق خدمة “الزواج عن بعد” بالفيديو

ودعت وزارة الصحة كافة المواطنين للالتزام الكامل باحترام القانون وكل الإجراءات المتخدة من قبل السلطات في هذا الصدد، وخاصة منها إيواء المصابين بالمستشفيات ومراكز الإيواء؛ وذلك لاحتواء المرض والحد من انتشاره.

شاهد أيضاً : هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد الفصح مع ابنها بظل الحجر المنزلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى