الشأن السوريسلايد رئيسي

خلايا “داعش” يستهدفون قوات النظام السوري بالقناصات شرقي دير الزور.. والحصيلة

استهدف عناصر ملثمون، يرجح أنهم من خلايا تنظيم “داعش”، بالقناصات، عناصر من قوات النظام السوري المتواجدين على الجانب الغربي لنهر الفرات بريف مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وأوضح مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، عبد الرحمن الأحمد، أن عناصر تنظيم “داعش” متواجدون على الجانب الشرقي لنهر الفرات، ضمن خلايا نائمة في مناطق سيطرة ميليشيا “قسد”، مقابل مدينة الميادين الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري.

وقال، إنَّ الأفراد الملثمين استهدفوا بالقناصات عناصر من قوات النظام السوري وميليشيا الدفاع الوطني على معبر البريد النهري، مما تسبب بمقتل ثلاثة عناصر من النظام وإصابة آخرين من ميليشيا الدفاع الوطني، مشيرًا إلى أن البعض حالتهم حرجة.

وأشار مراسلنا إلى أنّ ميليشيا الدفاع الوطني تتحكم بمنفذ غير شرعي يُستخدم للتهريب من وإلى ضفتي نهر الفرات، قرب مبنى البريد في مدينة الميادين شرق دير الزور.

اقرأ أيضاً : هجوم دموي لداعش على الحرس الجمهوري والميليشيات الإيرانية.. وهذه الحصيلة

وكان تنظيم الدولة (داعش) شنً ليلة الجمعة الماضية، هجومًا على نقاط تابعة للميليشيات الإيرانية والحرس الجمهوري، التابع للنظام السوري، في بادية بلدة الصالحية بريف مدينة البوكمال، مما تسبب بمقتل 11 عنصرًا من ميليشيا الحرس الجمهوري و5 عناصر من الميليشيات الإيرانية.

اقرأ أيضاً : داعش يهاجم مقرًا لميليشيا حزب الله في الميادين.. وهذه حصيلة الخسائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى