أخبار العالم

بالفيديو|| بطة تشارك في ماراثون نيويورك وتحصد ملايين المشاهدات مع حذائها الرياضي الخاص

 

قالت وسائل إعلام غربية، أمس الثلاثاء، إن ماراثون نيويورك المشهور عالميًا استقبل عشرات الآلاف من المتسابقين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى بطة واحدة مميزة جدًا.

 

بطة في ماراثون نيويورك

 

وذكرت أن البطة التي راحت تعدو بين المتسابقين في ماراثون نيويورك شغلت الكاميرات ودخلت قلوب المعجبين بها وحصدت الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها ملايين المشاهدات وخاصة على منصة تيك توك.

 

 

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن البطة “ورينكلي” لم تشتهر على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الماراثون فقط بل إنها تمتلك حسابها الخاص على “تيك توك” حيث ينشر صاحبها الكثير من الفيديوهات، موضحة أنه كان قد نشر على حسابها سابقاً فيديوهات كثيرة تظهر تحضيراتها وتمرينات اللياقة الخاصة بها للمشاركة بماراثون نيويورك.

 

وفي المقطع الذي اشتهر مؤخراً ظهرت البطة ورينكلي وهي تركض بكل جرأة وسط المتسابقين وترتدي حذاء صمم خصيصاً لها للمشاركة في ماراثون نيوروك.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| ظهور مخلوق غريب غير متوقع من خلال تهجين سمكتين من مناطق مختلفة بيئيًا

المراكز الأولى من بينها متسابق عربي

 

لسوء الحظ، لم تنل البطة المركز الأول – فقد ذهب هذا التكريم إلى، ألبرت كورير، من كينيا لسباق الرجال وبيريس جيبشيرشير من كينيا للسيدات، والتي فازت أيضاً بالميدالية الذهبية في ماراثون السيدات في أولمبياد طوكيو.

 

ومن بين الشخصيات البارزة الأخرى: ماديسون دي روزاريو الأسترالية، التي فازت بسباق الكراسي المتحركة للسيدات لأول مرة، ومارسيل هوغ من سويسرا، الذي فاز بسباق الكراسي المتحركة للرجال للمرة الرابعة.

 

حل العداء المغربي محمد رضا العربي، في المركز الثاني في ماراثون نيويورك الدولي الذي أقيم، يوم الأحد الفائت.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو|| حيوان نادر مهدد بالانقراض لسانه متشعب وفمه مليء بالبكتيريا القاتلة… يأكل صغاره عندما يجوع

وحقق العداء المغربي توقيت ساعتين و9 دقائق و6 ثوان، بينما حل العداء الكيني ألبيرت كورير في المركز الأول، بتوقيت ساعتين و8 دقائق و22 ثانية، وجاء الإيطالي إيوب فانيال في المركز الثالث، بتوقيت ساعتين و9 دقائق و52 ثانية.

اقرأ أيضاً:

أسماك البيرانا الضارية تفترس صياداً هرب من النحل إلى البحيرة

وعاد ماراثون نيويورك الدولي في نسخته الـ50، بعد غياب فرضته قيود كورونا، بعدما كان من المقرر عقده في 2020 قبل إلغائه في أعقاب إجراءات التقييد التي قررتها سلطات نيويورك لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى