ترند - Trend

توقف قلبه فجأة.. عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد سقوطه مغشياً عليه بأرض الملعب ومصادر تكشف حالته الصحية (فيديو وصور)

تصدر اسم اللاعب المالي، عثمان كوليبالي، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب سقوطه المفاجئ بأرض الملعب على إثر تعرضه لسكتة قلبية، الأمر الذي أدى لإيقاف المباراة.

– عثمان كوليبالي يتصدر الترند

وفي التفاصيل، سقط كوليبالي لاعب نادي الوكرة القطري صاحب الـ32 عاماً بصورة مرعبة وسط أرض الملعب، جعلت لاعبي الوكرة والريان يطالبون بإيقاف المباراة والاطمئنان على حالته الصحية.

ونُقل إلى المستشفى وتم إيقاف المباراة، واتفق الحكم مع لاعبي الفريقين على إيقاف المباراة، على أن يُستكمل شوطها الثاني في وقت لاحق.

فقد كان الشوط الأول قد انتهى من المباراة بتقدم فريق الريان بهدف دون مقابل على حساب فريق الوكرة.

في البداية، رفض نادي الوكرة التحدث عن حالة اللاعب، أو عن السبب الذي أدى إلى هذا السقوط المرعب له في توقيت مبكر من المباراة، حيث بدا وكأن عثمان كوليبالي يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل مرمى فريقه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| حادثة كارثة في مباراة الدنمارك وفنلندا.. ونقل النجم كريستيان إريكسن بحالة خطرة

لكن بعد حوالي 4 ساعات من الحادثة، كسرت إدارة نادي الوكرة صمتها عن طريق بيان مقتضب عن حالة اللاعب، قائلة في بيان رسمي بموقع تويتر “بفضل المولى عز وجل، ثم بجهود الطواقم الطبية، استقرت حالة لاعبنا عثمان كوليبالي”.

وأوضحت إدارة الوكرة “أن عثمان كوليبالي تعرض لأزمة قلبية، ويخضع حالياً لفحوصات طبية شاملة في مستشفى حمد من أجل المزيد من الاطمئنان”.

وشارك مغردون صورة كوليبالي، من داخل المستشفى، وأكدوا أن كوليبالي تجاوز مرحلة الخطر حسب مصادر متعددة في قطر، وسيبقى في المستشفى على الأغلب حتى نهاية الأسبوع، لفهم أسباب ما جرى له.

ووفقاً لمؤسسة دوري نجوم قطر، فقد تقرر استكمال المباراة غداً الاثنين الموافق (10 يناير 2022) على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الساعة الخامسة والنصف مساء.

والجدير ذكره أن سقوط اللاعب المالي، عثمان كوليبالي، أعاد إلى الأذهان، سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، في مباراة لبلاده أمام منتخب فنلندا في بطولة كأس أمم أوروبا في يونيو / حزيران الماضي، عندما سقط مغشياً عليه إثر تعرضه لنوبة قلبية، حيث تم إيقاف المباراة لفترة ثم تم استكمالها بعد ذلك.

توقف قلبه فجأة.. عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد سقوطه مغشياً عليه بأرض الملعب ومصادر تكشف حالته الصحية (فيديو وصور)
توقف قلبه فجأة.. عثمان كوليبالي يثير الذعر بعد سقوطه مغشياً عليه بأرض الملعب ومصادر تكشف حالته الصحية (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : ثاني حالة خطرة في منافسات يورو 2020 ضمن منتخب البرتغال بعد حادثة كريستيان إريكسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى