سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| جسم غريب يظهر في سماء اليابان يثير رعب الأهالي والسلطات تتبعه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليابانية، يوم أمس الأربعاء، بصور ومقاطع مصورة لجسم غامض يشبه البالون يحلق في سماء اليابان من الجهة الشمالية الشرقية للبلاد.

ووفقاً لما قالته وكالة الأنباء اليابانية “كيودو نيوز” فإن الجسم الغريب شوهد فوق شمال شرق اليابان، وأظهرت الصور المأخوذة له شكلا يشبه التقاطع أسفل الجسم الغريب،مما دفع إلى تكهنات بأنها مجرد تجربة علمية أو بالون لرصد الطقس.

بالفيديو|| جسم غريب يظهر في سماء اليابان يثير رعب الأهالي والسلطات تتبعه
بالفيديو|| جسم غريب يظهر في سماء يثير رعب الأهالي والسلطات تتبعه

إلا أنه ما لبث مكتب وكالة الأرصاد الجوية في “سينداي” بمحافظة مياجي إلى أن أرسل إلى وكالة “كيودو نيوز” يخبرها بأنهم لم يرسلوا أي جهاز، مؤكدين بأنه تم التواصل مع الحكومة المحلية وقوات الدفاع المحلية ونفوا علمهم بأي معلومات حول هذا الجسم.

وحسبما أفادت وكالة “رويترز” للأنباء، فإن هذا الجسم الغريب أصبح خلال ساعات من انتشاره على مواقع التواصل والمحطات الإخبارية ثالث أكثر الموضوعات تداولا عبر “تويتر” في اليابان، حيث استخدمت نظريات عديدة في محاولة تفسير الظاهرة.

وكان أبرز تلك التفسيرات هو نظريات متعلقة بالمؤامرة وكون الجسم الغريب له علاقة بفيروس كورونا، كما أكدت الوكالة بأن الجسم أثار الرعب بين العديد من المدنين الذين عمدوا إلى الاتصال بالشرطة خوفاً من ذلك الجسم.

الأمر الذي دفع، بالشرطة إلى إرسال طائرة مروحية إلى المنطقة لمعرفة طبيعة الجسم الطائر، ولكن لم يتسنى لها معرفة أي معلومات حوله فقد كان يحلق على ارتفاع 2 كيلومتر فوق سطح الأرض.

اقرأ أيضاً : تحذير من النظر للشمس يوم الأحد.. ظاهرة كسوف تؤثر عليها في سماء الدول العربية

والجدير ذكره أنّ وزارة النقل اليابانية، أعلنت بأن الجسم الغامض الذي ظهر أمس في السماء بشمال شرق البلاد، طار نحو البحر، ولم يعد معروفاً مكانه الآن.

شاهد أيضاً : كرة نارية زرقاء تخترق السماء محيرةً علماء الفلك

jaban 218062020

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق