شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مرشح ياباني لعمدة طوكيو يبث برنامجه الانتخابي على التلفزيون الرسمي عارياً بـ”حفاض متسخ”

أثار رجل ياباني مرشح لتولي منصب عمدة طوكيو، جدلاً واسعاً في اليابان، بعد بثّ فيديو له على القنواة اليابانية وهو يرقص شبه عاري ويرتدي “حفاضة متسخة”.

وظهر في الفيديو، الرجل الياباني الذي يدعى، تاريكي غوتو، خلال إعطائه المجال للحديث عن حملته الانتخابية لتولي منصب عمدة طوكيو، حيث قام بخلع ملابسه، وبقي شبه عاري، ما تسبب بجدلٍ واسع بالبلاد.

وبحسب الصحف اليابانية فقد وجه المرشح الياباني رسالته بهذه الطريقة الساخرة للحكومة اليابانية، حيث يعتير غوتو أحد أكثر الأشخاص الذين يترشحون لمناصب حكومية جدلاً باليابان.

ومن المعلوم أنّ القوانين اليابانية تلزم شركة التليفزيون اليابانية “NHK” بتخصيص وقت بثّ محدد لجميع المرشحين المسجلين لمنصب حاكم طوكيو.

وتضمن القوانين للمرشح التصريح بأي معلومات يرغب بالإدلاء بها، خلال البث المباشر لكلمته، والهدف من ذلك ترك المرشح ليخبر الناخب بخطته.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| جسم غريب يظهر في سماء اليابان يثير رعب الأهالي والسلطات تتبعه

وكان غوتو قد فاز بمنصب عمدة طوكيو عام 2016، إلا أنّ التلفزيون الياباني حينها اقتطع جزءاً من كلمته التي وجهها خلال البث، ليقوم بعدها بمقاضاة القناة على هذا الأمر، لكنه خسر القضية لاحقاً.

وجاء الفيديو الجديد لغوتو كتحدي للقناة، التي لم تستطع حذف أي جزء من كلمته، وبثّت كاملة على الهواء.

ويعرف عن غوتو بحملاته المثيرة للجدل في اليابان، حيث ظهر بملصق بإحدى الحملات عام 2015 وهو عاري تماماً، وقد فاز حينها بمنصب عمدة منطقة تيدي التابعة لطوكيو.

اقرأ أيضاً : فوجيتسو اليابانية تعتزم طرح هاتف ذكي ينافس آبل وسامسونغ.. تعرف لمواصفاته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق