الشأن السوريسلايد رئيسي

تعزيزات ضخمة للميليشيات الإيرانية تصل إلى جبهات ريف إدلب الجنوبي

أفادت مراسلتنا في حلب، عن بدء تحركات للميليشيات الإيرانية من مناطق جنوب حلب وأحياء حلب الشرقية، باتجاه جبهات ريف إدلب الجنوبي.

تحركات باتجاه ريف إدلب الجنوبي

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية”، هديل المحمد، إن مناطق السفيرة جنوب حلب وجبل عزان شمال حلب وعدد من أحياء حلب الشرقية شهدت تحركات للميليشيات الإيرانية من تلك المناطق باتجاه جبهات ريف إدلب الجنوبي.

وأضافت، أنه شوهدت عدة سيارات محملة بعناصر من “لواء الباقر” تغادر منطقة السفيرة، إضافة إلى سيارات مثبت عليها أسلحة رشاشة تابعة لميليشيا “حزب الله” خرجت من منطقة جبل عزان، بالإضافة لعدد من الحافلات المحلمة بالعناصر وسيارات محملة بالذخيرة تابعة لميليشيات فاطميون وزينبيون خرجت من أحياء المشهد والأنصاري شرق حلب وتوجهت نحو جبهات ريف إدلب الجنوبي.

23232 1

قوات النمر

وقبل يومين، وصلت تعزيزات ضخمة لقوات الفرقة 25 (قوات النمر) المدعومة روسيًا بقيادة سهيل الحسن، إلى محاور جبل الزاوية بالريف الجنوبي لإدلب الجنوبي.

وتأتي هذه التحركات تزامنًا مع قصف مستمر على خطوط التماس في جبل الزاوية والأربعين جنوبي إدلب والكبينة شمالي اللاذقية وريف حلب الغربي، مصدره قوات النظام، ولم يتوقف منذ عقد الهدنة في إدلب بين تركيا وروسيا، منتصف الشهر الثالث من العام الحالي.

وتشير هذه التحركات باحتمالية بدء حملة عسكرية من قبل قوات النظام السوري وميليشياته وروسيا ضد مواقع قوات المعارضة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق