شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق للمرة الأولى على قضية اتهامها بغسيل الأموال

خرجت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن صمتها معلقةً على قضية اتهامها بغسيل الأموال، في مقطعٍ مصورٍ شاركت به متابعيها على برنامج “سناب شات”، وطالبت خلاله بأن تكون أول المحاسبين إذا ثَبت تورطها.

– أول تعليق للإعلامية حليمة بولند حول قضية اتهامها بغسيل الأموال

وافتتحت بولند حديثها في المقطع المصور أولاً بالشكر لكل شخص سأل عنها من كل أنحاء الدول العربية، وقالت: “ثانياً الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي”.

وأضافت: “قبل تقريباً أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد”.

وتابعت: “والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول واحدة أحاسب ويتخذون تجاهي العقوبة الشديدة”.

اقرأ أيضاً : بقضية “غسيل اموال”.. قرار بمنع سفر وحجز أملاك “حليمة بولند” وآخرين من مشاهير الكويت

– حليمة بولند متهمة بقضية غسيل أموال

وكان قد أصدر النائب العام الكويتي، المستشار ضرار العسعوسي، قبل أيام، قراراً بالحجز ومنع السفر، على مشاهير الكويت، في قضية غسيل أموال أشغلت الرأي العام الكويتي مؤخراً.

فيما نشرت صحف كويتية رموز أسماء دون الإشارة إلى الأسماء الحقيقية للمتورطين في قضية غسيل أموال في الكويت، وكانت من بين تلك الرموز ( ح.ب وهي “حليمة بولند”).

والجدير ذكره أنّ قضية غسيل الأموال شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكويتين، وأثارت جدلاً واسعاً دفع بالسلطات الكويتية للتحقيق بالأمر وطلب عدد منهم للتحقيق.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| حليمة بولند تتعرض للحرق في جسدها.. وتوضح السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى