أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

قضية شغلت الرأي العام.. امرأة تزوجت من رجلين معاً في مصر والنيابة العامة تتدخل

كشفت النيابة المصرية تفاصيل قضية شغلت الرأي العام في مصر، حول امرأة تزوجت من رجلين في وقت واحد، قبل نحو عام.

– امرأة تزوجت من رجلين

وبحسب تفاصيل القضية فإن امرأة تبلغ من العمر 21 عاماً تقيم بمنطقة المرج قامت بالجمع بين زوجين في وقت واحد،الأمر المنافي للعادات والتقاليد المصرية.

وتعود الواقعة كما جاء في تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، في القضية رقم 9603 لسنة 2019 جنايات المطرية، حيث كشفت التحقيقات قيام زوجة بالجمع بين زوجين في آن واحد بتزوير رسمي في عقود الزواج.

وبحسب التحقيقات فإن المرأة قامت بمساعدة موظف حسن النية وهو مآذون بمنطقة المرج في ارتكاب تزوير لوثيقة عقد الزواج بتاريخ 20 مايو 2019، حال تحريره المختص بوظيفته بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

وأقرت المرأة بعقد زواجها الثاني أمام المأذون وبعدم وجود أي مانع شرعي حول ذلك، ليتبين استمرار علاقتها الزوجية مع زوجها الأول من يناير 2018 بعقد زواج صحيح.

– تذرعت بأنها مطلقة

وكانت قد تذرعت المرأة أن زوجها الأول طلقها بتاريخ يونيو 2019، فقام الموظف المختص بتزويجها من زوجها الثاني بـ “حسن النية “، فتمت الجريمة بناءً على هذا، بحسب النيابة المصرية.

وتحدث والد المرأة وأقر أنّ ابنته كانت متزوجة منذ يناير 2018، إلا أنه فوجئ أنها تزوجت من آخر بتاريخ 29 أبريل 2019 رغم استمرارية العلاقة الزوجية مع زوجها الأول.

اقرأ أيضاً : يوتيوبر مصري يشعل أزمة سياسية بين مصر والكويت بعد تحدي مقابل 500 دولار

من جانبها قررت النيابة العامة المصرية إحالة المتهمة لمحكمة الجنايات، بتهمة تزوير محرر رسمي، والجمع بين زوجين.

اقرأ أيضاً : الكنيسة القبطية تحذر.. رهبان مزيفون يستدرجون الفتيات عبر اتصالات هاتفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى