الشأن السوريسلايد رئيسي

كورونا في الحسكة يسبب الاعتداء على الكوادر الطبية لمنع حجر امرأة وميليشيا “قسد” تتدخل

تعرض صباح اليوم الجمعة، ممرضان اثنان للهجوم والطعن بسكين حادّ عند مزاولتهما لعملهما ومحاولتهما الحجر على امرأة مصابة بفيروس كورونا في الحسكة.

– الحجر على امرأة مصابة بفيروس كورونا في الحسكة

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عيسى الموسى، إنّ ممرضين من الفريق المختص تعرضا لهجوم وأصيبا بجروح خطيرة عقب محاولتهما الحجر على سيدة مصابة بفيروس كورونا داخل مدينة الحسكة شمال شرق سوريا.

وأضاف مراسلنا، أنه تم إبلاغ الجهات المختصة بوجود إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا داخل مدينة الحسكة، وعندها توجه الفريق المختص للحجر على السيدة المذكورة.

إلا أنهم تفاجؤا برفض زوجها اصطحابها لمركز الحجر الصحي، حيث قام بسحب سكين وطعن اثنين من الممرضين المرافقين للفريق المختص.

اقرأ أيضاً : قرية مسؤولة عن نشر فيروس كورونا في ريف الرقة.. أهلها يعملون بتهريب المصابين!

– تأكيد إصابة السيدة

وبحسب مراسلنا في المنطقة، فإن الفريق المختص لمساعدة مرضى كورونا توجه إلى منزل السيدة بعد صدور نتيجة “BCR”، والتأكد من إصابتها بالفيروس، إلا أن زوجها رفض أخذها إلى مركز الحجر الصحي.

وأسرع متوجهاً لإحضار أداة حادة “سكين”، وطعن ممرضين في أكتافم، الأمر الذي دفع الفريق للمسارعة في إسعاف زملائهم.

أما فيما يتعلق بالسيدة فقد تم وضعها وعائلتها تحت الحجر الصحي الإجباري في منزلها، وتولت ميلشيا “قسد” محاسبة الزوج على فعلته.

والجدير ذكره أنّ “الإدارة الذاتية” التابعة لميليشيا “قسد” أعلنت، قبل أيام، عن تسجيل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 478 إصابة، كما ارتفاع عدد الوفيات إلى 28 بعد تسجيل وفاة جديدة في مناطق سيطرتها شمال وشرق سوريا.

اقرأ أيضاً : خاص|| كورونا تفتك بعناصر “قسد” في الحسكة.. وترتفع حصيلتها بين مدنيي الرقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى