الشأن السوريسلايد رئيسي

حاجز للنظام السوري يقتحم منزلاً بعد منتصف الليل بالقنيطرة لـ”اغتصاب” 5 بنات وجاءهم الرد

كشفت مصادر خاصة لوكالة ستيب الإخبارية، عن مقتل عنصرين وإصابة آخرين من قوات النظام السوري، خلال محاولة عناصر حاجز للنظام السوري ارتكاب اعتداء على عائلة بالقنيطرة جنوب سوريا.

– تفاصيل اعتداء حاجز للنظام السوري على عائلة بالقنيطرة

وقال مصدر محلي لوكالة ستيب الإخبارية، فضّل عدم الكشف عن اسمه، إنّ عنصرين من قوات النظام السوري التابعين للواء 112 قتلا خلال اليومين الفائتين، وأصيب اثنين آخرين بجروح خطيرة، بعد محاولتهم الاعتداء على عائلة بالقنيطرة.

وبتفاصيل الحادثة، أوضح المصدر، أنّ حاجزاً يتبع للواء 112 متواجد بالقرب من بلدة المعلّقة بريف القنيطرة، قام عناصره بعد شربهم مواد مُسكرة بعد منتصف الليل، باقتحام منزل عائلة قريبة من الحاجز.

وبيّن المصدر أنّ العناصر الأربعة دخل منزل فيه رجل وزوجته و5 بنات و3 أطفال، وحاولوا “اغتصاب” البنات أمام ذويهم، وما كان بالأب إلا أن أخرج سلاحاً وأطلق النار على العكسريين، ليردي 2 منهم قتلى، فيما هرب 2 آخرين بعد وصول الجيران للمكان.

– رد حازم من الأهالي

وتحدث المصدر عن توترات شهدتها البلدة بعد مطالبة الأهالي لقوات النظام بسحب الحاجز وعناصره تماماً من المكان، والتهديد بضرب الحاجز إذا بقي بمكانه.

وبدورها حاولت قوات النظام السوري تهدئة نفوس الأهالي، بعد سحب جثث قتلاهم، والتذرع بأنهم كانوا بحالة سُكر، والأمر غير اعتيادي، حسب وصفهم.

اقرأ أيضاً : جريمة مروّعة.. 3 شبّان اغتصبوا الطفلة أروى جمال وانتزعوا كليتها

يشار إلى أنّ اللواء 112 ينتشر ببلدات ريف القنيطرة الجنوبي، إلى جانب اللواء 90 المنتشر شمالاً، كما يوجد عشرات الحواجز التي تقطع الطرق الرئيسية بين قرى وبلدات المحافظة.

اقرأ أيضاً : مذيعة أوكرانية حسناء تتعرض للضرب ومحاولة اعتداء وحشية أمام أعين ابنها بالقطار

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى