أخبار العالم

بقصة أقرب للخيال.. امرأة عادت من الموت لتروي ما يحصل في العالم الآخر

نقلت وسائل الإعلام حدثاً غريباً من نوعه، وقالت إن امرأة عادت من الموت للتحدث عما يوجد بعده، لتعبر عن فضول الكثيرين الذين يتساءلون دوماً عن تلك المرحلة في الوجود.

امرأة عادت من الموت تروي تفاصيل رحلتها:

حيث ماتت المدعوة “فرانسين” سريرياً بسبب تناولها جرعة زائدة من المخدرات، وعادت واستيقظت لتتحدث عن شعورها ورحلتها إلى ما بعد الموت.

وقالت فرانسين: “كنت أعوم فوق جسدي وشاهدت كيف يحاولون إحيائي. ولكن فجأة أحاطت بي مخلوقات مخيفة، أطلقت عليها اسم ملائكة الظلام”.

وأضافت، كانت هذه المخلوقات تتحدث معي وتقول لي “من النور إلى الظلام”، ولكني لا أتذكر جميع كلماتها، وكان كلامها مقفى، بحروف متشابهة.

وتابعت المرأة وصف رحلتها مع “ملائكة الظلام” وقالت أنهم مزقوها إلى أجزاء، وكانت تطير معهم في ممرات المستشفى، وبعدها هربوا جميعاً إلى سطح المستشفى ثم وجدت نفسها في “الجحيم” مستلقية على ظهرها تحت شيء ثقيل.

الأسئلة التي أجابت عليها قبل عودتها:

وتقول، “كنت أسمع صراخ أرواح الآخرين وآلامهم، عندما كان مخلوق شرير يستجوبني، وبدا لي الأمر أنه مخلوق خالد، وكان هذا المخلوق يريد أن يعرف بما أؤمن ومن أعبد، ولم أجب عن سؤاله لأني كنت خائفة جداً.”

وتابعت قائلة: “ولكنني أخيراً قلت له أؤمن بالسيد المسيح، وهو لن يسمح لأحد بإيذائي، بعد هذا تم إخراجي من الجحيم، وكشف مسار حياتي وأخطائي.”

وتقول موضحة حول طريقة معاملتها السيئة مع الآخرين : “لقد كشفوا لي كيف كان سلوكي يؤذي الآخرين ويؤلمهم، عندها أدركت، بأنه كان علي أن أحبهم أكثر”.

وتضيف، بعد هذا وجدت نفسي في “رحم أمي” وهناك شعرت بالأمن والطمأنينة، ولكن هذا الشعور انتهى بعد ولادتي مباشرة، حيث سمعت القابلة تقول “عاهرة” أخرى جاءت إلى الدنيا. لقد تكرر هذا كثيراً وشعرت وكأنني في جحيم أبدي.

اقرأ أيضاً : كيف عاد عريقات من الموت وماذا شاهد هناك!؟ هلاوس أم حياة ما بعد الموت؟

رأي العلم في هذه الحادثة:

ويذكر أن هناك دراسات كثيرة أجريت حول هذه الرؤى، ولم يعتبرها العلماء شيئاً خارقاً ولا تعني أن الإنسان كان فعلاً في الجحيم أو الجنة، أو أنه شاهد حياة الآخرة.

ويقول الدكتور “سيم بارنيا” رئيس قسم بحوث الإنعاش والإعادة إلى الحياة في كلية طب لانغون في نيويورك، “تحدث مثل هذه الحالات عندما يستنسخ الدماغ نفسه كأسلوب للبقاء حياً” أي كحالة دفاعية.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فرنسي يقرر إنهاء حياته عبر البث المباشر بعد رفض منحه حق الموت الرحيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى