سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أغنية جديدة للفنانة أصالة نصري تستخدم فيها حديثاً للنبي محمد والجمهور يطالبها أن “تخرس”

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشنوا هاشتاغ خلال الساعات القليلة الماضية، حمل عنوان “اخرسي أصالة” بعد أن أصدرت أغنيتها الأخيرة التي تضمنت كلمات من حديث الرسول الكريم.

– أصالة نصري وغضب يجتاح مواقع التواصل

اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، موجة من الغضب بسبب تداول ألبوم جديد للمطربة أصالة تضمّن غناءها كلمات من حديث الرسول الكريم “استوصوا بالنساء خيراً”.

وقالت كلمات الأغنية: “رفقاً بمن عنهن قيل.. استوصوا خيراً بالنساء.. فقد خلقن بضعفهن.. وزادهن الله حياء”.

ولاقت كلمات هذه الأغنية انتقاداً كبيراً بين من أكد بأنّه لايجوز غناء كلمات حديث شريف للرسول الكريم، وبين من رأى بأن أصالة وضعت النساء موضع ضعف لايجوز وضع النساء فيه.

كما ذهب بعض المتابعين إلى المقارنة في موقف أصالة بمواقف سابقة لفنانات تكلموا عن قوة النساء مثل إليسا وأنغام، اللواتي رفضن الحديث عن ضعف النساء وأكدنّ بأنّ المرأة قوية ولا تحتاج إلى رجل يعينها.

وفي المقابل التقى من دافع عن أصالة ولم ينتقد أغنيتها، واعتبر بأنّ هذه الانتقادات التي وجهت لها ليست سوى “تصيد أخطاء لا جدوى منه”.

والجدير ذكره أنّ أصالة نصري لم تعلّق على الانتقادات التي وجهت لها بسبب أغنيتها، وإنما اكتفت بتقبل المباركات والردود عليها عبر حسابها الشخصي على منصة “تويتر”، متجاهلةً كل ما يقال عنها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| قُبلة وأحضان في ظهور جديد .. أصالة نصري تُغضب جمهورها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق