الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| إصدار مرئي جديد لـ جماعة أنصار التوحيد.. والفتح المبين يوقع جرحى بصفوف قوات النظام السوري

أصدرت جماعة أنصار التوحيد العاملة في مناطق شمال إدلب، اليوم الإثنين، في بيان إصداراً مرئياً جديداً، قِيلَ إنه “مرحلة استباقية لعرض إصدارات جديدة وقادمة”.

إصدار جديد من جماعة أنصار التوحيد

ويظهر في الإصدار المرئي الجديد، استخدام جماعة أنصار التوحيد لجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة، خلال استهدافها مواقع لقوات النظام السوري.

وعلى صعيدٍ آخر، أصيب عدد عناصر من قوات النظام السوري، اليوم الإثنين، بجروح إثر استهداف “غرفة عمليات الفتح المبين” لمواقعهم على أطراف جبل الزاوية بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، حسن المحمد، إنَّ كتيبة المدفعية في “غرفة عمليات الفتح المبين”، استهدفت بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ وفداً عسكرياً لقوات النظام السوري على محاور بلدة الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن إصابة بعضهم.

وأضاف مراسلنا أن فصائل المعارضة، تمكنت من رصد وفد النظام السوري عبر طائرات الاستطلاع البسيطة، والتي يتم إرسالها إلى مقربة من محاور النظام عند خلو الأجواء من طائرات الاستطلاع الروسية.

وفي وقتٍ سابق من اليوم الإثنين، قصفت قوات النظام السوري بالمدفعية الثقيلة بلدات قسطون والزيارة وزيزون في ريف حماة الشمالي الغربي، تزامن ذلك مع قصف مدفعي على قرى جبل الزاوية جنوب إدلب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مقاتلي أنصار التوحيد يوثقون هجومهم على نقاط قوات النظام شرقي إدلب

إصابة 3 مدنيين بجروح في ريف إدلب الغربي

مراسلنا في إدلب، قال إن ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة أصيبوا بجروحٍ بليغة، إثر انفجار لغم أرضي بسيارة عسكرية في بلدة الحمامة بريف إدلب الغربي، مشيراً إلى أنه تمّ نقلهم بسيارات الدفاع المدني إلى مشافي مدينة إدلب لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاً : فصائل المعارضة تبدأ عملاً عسكريًا عكسيًا شرقي إدلب.. وقرية “أبو دفنة” أولى النتائج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى