شاهد بالفيديو

بالفيديو|| المسلة الفولاذية الغامضة تثير حيرة العالم.. تختفي وتظهر بعدّة مناطق توالياً

أفادت وسائل إعلام عالمية، اليوم الخميس، بظهور المسلة الفولاذية الغامضة من جديد في الولايات المتحدة، وهذه المرة عثر عليها فوق جبل في ولاية كاليفورنيا.

– ظهور المسلة الفولاذية الغامضة

وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام، فإن الكتلة المعدينة الغريبة عثر عليها يوم أمس الأربعاء على قمة جبل باين في مدينة أتاسكاديرو، واليوم ظهرت في كاليفورنيا.

وأوضح الإعلام بأن هذه المسلة ثلاثية الجوانب قد تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويبلغ ارتفاعها 3 أمتار وعرضها 46 سم تقريباً.

وبحسب ما قيل في وصف هذا الجسم المعدني الغامض، فإنه ربما يكون ملحوماً في زاوياه بمسامير تثبت الألواح الجانبية بالإطار الصلب من الداخل.

وقدر وزن هذه المسلة بنحو 90 كيلوغراما، والغريب بالأمر هو سر ظهور هذا الجسم فجأة واختفائه فجأة آخرى، فمثلاً لا أحد يعلم  كيف انتهى الأمر بالجسم  المعدني الغامض إلى قمة الجبل، خاصةً وأن سائحاً محلياً أكد أنه لم يكن موجوداً هذا الجسم في المكان يوم الثلاثاء.

 المسلة الفولاذية الغامضة تثير حيرة العالم
المسلة الفولاذية الغامضة تثير حيرة العالم

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| اكتشاف مثير على المريخ.. يثبت وجود كائنات فضائية لديها تكنولوجيا أكثر تقدما من الأرض

– ظهور أجسام مماثلة في مناطق آخرى من العالم

أكد عاملون في إدارة السلامة العامة في ولاية يوتا الأسبوع الماضي، ظهور هيكلاً معدنياً لامعاً في الصحراء، يبلغ ارتفاعه ضعف الطول البشري، وبعد بضعة أيام اختفى الهيكل العامض.

كما وأفاد مكتب إدارة الأراضي المحلي بأنه “تمت إزالة هيكل يسمى (متراصة)، أقيم بشكل غير قانوني من قبل جهة مجهولة”.

وقالت وسائل إعلام في وقت سابق: “إن الكتلة المكتشفة في صحراء يوتا تشبه المسلة الغريبة من فيلم ستانلي كوبريك “A Space Odyssey 2001″، باستثناء أنها ليست سوداء، بل فضية”.

اقرأ أيضاً: عالم يفجر مفاجأة عن كائنات فضائية تتجه للأرض خلال سنوات وتسيطر على الكوكب

وكانت الأنباء تحدثت بنهاية نوفمبر عن ظهور كتلة متراصة غامضة أخرى في شرق رومانيا بالقرب من بلدة بياترا نيمت، على بعد أمتار قليلة من أنقاض قلعة داتشيان في بترودافا.

وبالمثل، ذكرت وسائل الإعلام الرومانية في وقت لاحق، أن الهيكل الغامض اختفى فجأة بنفس الطريقة التي ظهر بها.

والجدير ذكره أنه لا يعـرف حتى اللحظة، مصـدر هذا الهيكل الغريب، إلا أن هناك روايات تقول بأنه من تصمـيم البشر واستوحي من مشهد في فيلم الخيال العلـمي “2001” ملحمة الفضاء “للكـاتب آرثر سي كلارك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى