أخبار العراقسلايد رئيسي

عدي صدام يتعرض للضرب والسلب في تركيا.. والدفاع العراقي يحذّر من “حربٍ أهلية”

أفادت وسائل إعلام عراقيّة، اليوم الأربعاء، أن المواطن العراقي، عدي صدام السامرائي، تعرض لهجوم من قبل شخصين في أحد شوارع مدينة سامسون التركية.

عدي صدام يتعرض للضرب

وفي التفاصيل، أوضحت أن الشخصين اعترضا طريق عدي وأرادا سلب ما عنده من مال، لكنه أبى أن يعطيهما ما معه فضرباه وأخذا محفظة نقوده عنوة، ما أدّى لإصابته بجروحٍ متفاوتة.

وأشارت إلى أنه لجأ إلى الشرطة وأعطاها أوصاف الشخصين اللذين اعتديا عليه بالضرب وسرقا محفظته، وبعد تلقي شكواه تمّ نقل عدي إلى المستشفى حيث خضع للعناية الطبية.

وبحسب الإعلام التركي، فإن الفرق الأمنيّة تمكنت عبر كاميرات المراقبة من متابعة الشخصين واعتقالهما بعد ساعات قليلة من فعلتهما، وتمّ نقلهما بعد القبض عليهما إلى مقر دائرة الأمن ثم أحيلا إلى محكمة سامسون بعد التحقيق معهما.

عدي صدام يتعرض للضرب والسلب في تركيا.. والدفاع العراقي يحذّر من "حربٍ أهلية"
عدي صدام يتعرض للضرب والسلب في تركيا.. والدفاع العراقي يحذّر من “حربٍ أهلية”

الدفاع العراقي يحذّر من حرب أهلية

وعلى صعيدٍ منفصل، حذّر وزير الدفاع العراقي، جمعة عناد، اليوم الأربعاء، في تصريحٍ صحفي من “حرب أهلية”.

وأضاف عناد: “استهداف المنطقة الخضراء والبعثات الدبلوماسية، قد يجر البلاد إلى حرب أهلية يكون المواطن العراقي ضحيتها، لذا على القادة السياسيين وضع مصلحة البلاد أولاً”.

وتابع القول: “ما زلنا بحاجة للتحالف الدولي لدعم الجيش العراقي، ونعمل على تأمين البعثات الدبلوماسية وملاحقة مطلقي الصواريخ”.

مواضيع ذات صِلة : وزير الدفاع العراقي يصل إلى العاصمة التركية أنقرة

وتعرضت السفارة الأمريكيّة في العراق، لعدّة عمليات هجومية عبر القصف بالصواريخ من قبل مجهولين، وسط تحذّيرات الحكومة العراقية بشكل مستمر من استهداف السفارة.

شاهد أيضاً : مواطن عراقي وأبنائه يقومون بحفر جحر ذئب لإخراج أربعة من جرائه وذلك لبيعهم حسب كلامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى