ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| رقصة صاخبة لفتاة “التيك توك” حنين حسام احتفالاً بخروجها من السجن.. وجدل واسع بعد خلعها للحجاب

أثارت فتاة “التيك توك”، حنين حسام، اليوم الأربعاء، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها دون حجاب في فيديو احتفالي بخروجها من السجن، ترقص فيه مع أصدقائها على أغنية صاخبة.

حنين حسام تثير مواقع التواصل

وظهرت، حنين حسام، وهي ترقص على أغنية “أندال أندال” الشعبية، مظهرةً سعادتها بالعودة إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد غيابها لفترة الطويلة خلال محاكمتها.

وتداول نشطاء على منصة تويتر خبر الإفراج عن حنين وخلعها الحجاب، والفيديو الجديد لها، مضيفين الكثير من التعليقات التي وجهت اللوم لحنين وبعضها استغرب الإفراج عنها.

قال حساب باسم، ابن الكاشف: “أحسن حاجة عملتها إنها خلعت الحجاب وده أمر كان متوقع منها مش حاجة غريبة، كانت مثلاً حتكون مربية أجيال في وجهة نظركم”.

وعلق حساب، ميشو بروف، قائلاً: “ولا فارق معاها عادي جداً لأ وإيه خلعت الحجاب كمان دي كانت مسجونة في الساحل الشمالي”.

وأضاف حساب باسم ،حمادة حسني: “دول أمهات المستقبل اللي حيطلعو أجيال أعوذ بالله”

https://twitter.com/HamadaHusnii/status/1356873121207353347?s=19

واستنكر حساب باسم، دنيا سينكر، تداول الخبر، قائلاً: “ماتحتفل ولا ما تحتفلش وانتو مالكو، مش انتو كنتو السبب انكو تشهرو بيها، سيبو كل واحد في حالو بقا”

وعلّق حساب باسم، عماد، بقوله: “وبالنسبة للحاج حسام أكيد مبسوط!”

الظهور الأول دون حجاب

ويوم أمس، نشرت، حنين حسام، فيديو مصور على صفحتها الخاصة في موقع “انستغرام” برفقة صديقها الدكتور، فادي بدوي، قالت من خلاله إن حساباتها عبر موقع “تيك توك” أغلقت “بسبب الضغط الكبير” مضيفةً “أنها ستدشن حساب جديد ستعلن عنه عند فادي”.

لمشاهدة الفيديو على منصة انستغرام اضغط على الرابط التالي

https://www.instagram.com/p/CKzYwGchpx4/?igshid=1h6pua4oqg1o

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة أنهت، أمس الثلاثاء، إجراءات إخلاء سبيل حنين حسام “فتاة التيك توك” من قسم شرطة الساحل، تنفيذاً لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وأوضح محاميها أن أسرتها سددت الكفالة المقررة لإخلاء سبيلها.

العودة إلى كلية الآثار

ومن جانبه، قال عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، الدكتور أحمد رجب، أن الطالبة، حنين حسام يحق لها حضور امتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر عقدها بعد إجازة منتصف العام، وذلك عقب إخلاء سبيلها من المحكمة.

وأضاف الدكتور أحمد رجب، أنه بعد حكم القضاء ببراءة حنين ستعود للامتحان بصفة طبيعية مثل زملائها، لافتاً إلى أنها كانت تتابع دروسها وطلبت عن طريق إدارة السجن من الكلية عقد امتحان لها بالسجن، وقد جهزت الكلية ذلك.

وأوضح أنه “لما كان الحكم قد صدر ببراءتها لذا يمكنها أن تتابع امتحاناتها بالكلية بصفة طبيعية طبقاً للإجراءات التي ستعلنها الكلية بشأن امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول طبقاً لخطة الجامعة وقرارات المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن”.

مواضيع ذات صِلة : حنين حسام ومودة الأدهم.. قرار جديد بشأن فتيات “التيك توك”

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على حنين في شهر نيسان/ إبريل من العام الفائت، بتهمة بث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، “تحرض فيه على الفسق والفجور”، وتبين من التحقيقات ارتكابها عدّة جرائم تمثلت في الاتجار بالبشر، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق “تيك توك”، على أفعال وممارسات غير أخلاقية بمقابل مادي.

شاهد أيضاً : أثناء تصوير فيديو على تيك توك.. طلب يد صديقته للزواج بطريقة رائعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى