أدب وفنون

خرج من الغيبوبة ليقول هذه الكلمات.. الملحن فهد الناصر يعود إلى الحياة مجدداً

 

نشر الملحن الكويتي، فهد الناصر، مساء أمس الثلاثاء، تغريدة على صفحته الرسمية في منصة تويتر، أعلن من خلالها خروجه من العناية المشددة عقب تعرضه لغيبوبة دامت 20 يوماً.

فهد الناصر يستيقظ من الغيبوبة

وقال الناصر:” مساء الخير أحبتي وأهلي وعزوتي يسأل الجميع عن صحتي، أنا بخير بفضل الله ومن ثم دعاؤكم ، لا حَرَمَني الله هذا الحب الذي لن أُوفيه قدرهُ ما حَيِييت، وانا بانتظار أوامر الكادر الطبي فيما يراه مناسباً في مسألة الخروج من الطبيب، لا أراكم الله مكروهاً بعزيز”.

وتفاعل عدد من النجوم مع الناصر بعد إصابته بأزمة صحية وتضامنوا معه برسائل وتغريدات، وخاصةً بعد نشره التغريدة التي كشف بها عن تحسن حالته، ومنهم الفنانة، أسما لمنور التي كتبت له:” ألف الحمد الله على سلامتك خويا الغالي”.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فنانة لبنانية تطالب بميراث الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.. وتوجه رساله لأبنائه

 

ومن جانبها، عبرت الفنانة أحلام عن سعادتها بالتطورات الإيجابية في الحالة الصحية لفهد الناصر وقالت في تغريدة لها:” ما شاء الله لاقوه الا بالله، ربي يرفعك عنك ويشفيك شفاءً لا يغادر سقما اخوي الغالي وحشتنا وايد”، وكانت أحلام من النجوم الذين تفاعلوا مع الحالة الصحية لفهد الناصر بعد دخوله العناية المركزة ودعت له وقتها وقالت:” “بسم الله عليه استودعته الرحمن رب العالمين الذي لا تضيع ودائعه.. يارب أشفيه”.

 

إقرأ أيضاً:

بالفيديو || معاقبة الفنانة العراقية إسراء العبيدي.. بعد تلفظها بعبارات نابية

شقيق الناصر يوضح حقيقة الغيبوبة

وكان شقيقه، عبد العزيز الناصر، قد نفى في وقت سابق خبر دخول الملحن الكويتي، فهد الناصر في غيبوبة بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى الفروانية، بعد انتشار الخبر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:

عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

 

و أشار إلى أن حالته مستقرة، وهو لم يدخل في غيبوبة كما تم تداول الموضوع في وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه نائم بأمر من الطبيب بسبب التخدير وحالته جيدة،
مضيفاً أن ذلك بسبب بعض المضاعفات على إثر عملية تكميم المعدة التي أجراها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى