منوع

بالفيديو|| فنانة لبنانية تطالب بميراث الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.. وتوجه رساله لأبنائه

أثارت فنانة لبنانية، أمس الأربعاء، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خرجت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الخاص على موقع الفيس بوك، مطالبةً من خلاله بالحصول على نصيبها من ميراث الفنان الشعبي الراحل، شعبان عبد الرحيم.

المطالبة بميراث شعبان عبد الرحيم

وقالت الفنانة منار حمزة: “الحديث عن موضوع الفيلا والورث الخاص بي، هو موضوع خاص وشخصي، لكن بقول لعصام وإخواته أنتم أولاد شعبان عبد الرحيم، ولاد هرم من أهرامات مصر، كان واقف جنبي في كل مراحل حياتي، وبتذكر الأيام دي”.

إقرأ أيضاً:

عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

وتابعت: “بقول الله يرحمك يا شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون والمحامي، أنتم إخواتي مش هاخد حاجة غصب عنكم، ويا عصام خليك صريح واحكي معايا”.

فنانة لبنانية تطالب بميراث الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.. وتوجه رساله لأبنائه
فنانة لبنانية تطالب بميراث الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.. وتوجه رساله لأبنائه

حقيقة زواج منار وعبد الرحيم

وكان الفنان الراحل قد أوصى قبل رحيله بتمليكها فيلا خاصة لها في القاهرة، وهو الأمر الذى رفض تنفيذه نجله الكبير عصام كونها ليست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل.

 

إقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد رمضان يوقع عقداً هاماً مع شركة سعودية.. ومعجبوه يحتفون به في مطعم الشيف بوراك

وفي عام 2017 انتشرت شائعات تتحدث عن زواج، شعبان عبد الرحيم، من الفنانة منار، إلا أنه نفاها بشكل قاطع وقال يومها: “أنا متجوزتش ومش حتجوز بعد مراتي الله يرحمها”، مضيفاً ” منار فنانة مشهورة وعلاقتي بها مجرد صداقة، وذلك بعد العمل الذي جمعنا معاً”.

إقرأ أيضاً:

الفنانة هنادي مهنا تتصدر الترند وتثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

وتوفي الفنان، شعبان عبد الرحيم، في ديسمبر/ كانون الأول عام 2019، عن عمر ناهز 62 عاماً، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ونقله لمستشفى المعادي العسكري، بعد مشاركته في حفل غنائي بالعاصمة السعودية الرياض.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى