منوعسلايد رئيسي

جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً.. وزيدان يكشف تحضيرات ريال مدريد للمرحلة المقبلة

شاركت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغيز، متابعيها على موقع “إنستغرام”، صورة لصديقها نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أثناء التدريبات التي يجريها مع فريقه يوفنتوس الإيطالي ومنحته لقباً أسطورياً.

جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً

ونشرت جورجينا صورة رونالدو عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث يتابعها أكثر من 23.9 مليون شخص، ووضعت تاجاً على رأسه، وكتبت بجانب الصورة كلمة “زيوس” وتعني في الأساطير الإغريقية “أب الآلهة والبشر”.

وقاد رونالدو فريقه يوفنتوس إلى الفوز على مضيفه كالياري (3-1) في المباراة التي جرت بينهما، أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بإحرازه أهدافه الثلاثة “هاتريك”.

اقرأ أيضاً: زيدان يتخطى رقم بوسكي بعد مباراة تاريخية جمعت ريال مدريد مع إلتشي

 

تصريح زيدان حول عودة رونالدو

ومن جانبه، أكد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي له اليوم، خبر عودة رونالدو إلى الفريق، قائلاً: “شائعات عودة رونالدو إلى ريال مدريد حقيقية؟ نعم، قد تكون”.

وأضاف: “نعرف رونالدو لكنه لاعب ليوفنتوس الآن ويجب أن نحترم هذا، إنه يلعب لناد آخر، الآن سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

اقرأ أيضاً: الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

 

وتابع: “كنت محظوظا كفاية لأن أدربه وهو لاعب مثير للإعجاب، وحالياً يلعب مع يوفنتوس”.

انضم رونالدو لصفوف يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 117 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسباني، ومنذ ذلك الحين سجل 92 هدفاً في 121 مباراة بجميع المسابقات وتُوج بـ 4 ألقاب.

في الموسم الحالي سجل رونالدو 23 هدفا في 23 مباراة يتصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

و ساهم رونالدو في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس الملك مرتين وكأس السوبر المحلية مرتين، كما فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية 3 مرات.

اقرأ أيضاً: ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

 

تحضيرات ريال مدريد

وتحدث زيدان عن مباراة فريقه المقبلة أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا وكشف عن آخر استعدادت فريقه، وقال: “لقد بدأنا من الصفر، مباراة الذهاب كانت صعبة والإياب ستكون معقدة”.

وتابع: “ليس لدينا أي شيء، عليما أن نظهر الكثير من الأشياء دون التفكير فيما فعلناه بمواجهة الذهاب”.

وعن إصابة هازارد قال: “لن يكون الأمر سهلًا وهناك العديد من الأشياء لا أستطيع شرحها وأريد أن أكون إيجابيًا وأعتقد أنه سيكون قليلاً” مضيفاً: “هناك شيء ما يحدث، لم يصب بأذى في حياته المهنية أو عدة مرات ولا أستطيع أن أشرح أكثر وكلنا نريد مساعدته وآمل أن يعود قريبًا’’.

ووجه خطابه إلى الجماهير ورد على التعليقات الأخيرة حول هازارد قائلاً: “انتظروا، إنه لاعب نعرف ما هو عليه ويريدون رؤيته بالطبع مثل أي شخص آخر هنا ولكنهم الآن لا يستطيعون ذلك”.

وعن رودريغو غوس قال: “إنه نشط للغاية عند عودته، لقد تأقلم مع دورينا وهو يتحسن كثيرًا ولديه حاضر ومستقبل ولديه جودة مع الكرة وأنا سعيد جدًا به”.

وأشار إلى أن المباراة مع أتالانتا: ” مباراة خاصة لنا والفكرة الوحيدة التي نملكها وهي مباراة نهائية لتخطيها، عليك أن تلعب مباراة رائعة وهم أقوياء للغاية”.

وعن غياب كاسيميرو قال: “سوف نرى كيف سنلعب، لكن لدينا لاعبين آخرين ولست قلقًا بشأن هذا ويحدث عادًة بسبب الإصابة أو العقوبة أو أي عوامل أخرى ولدينا لاعبون آخرون ونتعامل مع لاعبين آخرين”.

وحول اللاعب أسينسيو قال: “إنه يركز فيما يفعله وسوف نطلب منه المزيد لأنه لاعب مهم وأعلم أنه سوف يساهم بشيء ما للفريق عندما يلعب وسوف يسجل بمرور الوقت”.

جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً
جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى