أخبار العالم

بالفيديو || سطو “شديد العنف” على منزل نجم سان جيرمان خلال مباراته بالدوري الفرنسي

تعرض منزل اللاعب الأرجنتيني آنخل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، أمس الأحد، لسطو مسلح وصفته وسائل إعلام فرنسية بـ “شديد العنف”.

سطو مسلح لمنزل نجم سان جيرمان

وقالت تقارير صحفية فرنسية، إن منزل اللاعب دي ماريا تعرض لسطو مسلح “شديد العنف”، أثناء المباراة التي جرت ليلة الأحد، وعائلته موجودة بداخله.

دفعت هذه العملية بالنجم الأرجنتيني إلى مغادرة مباراة باريس سان جيرمان وضيفه نانت بشكل عاجل، بعد تلقيه الخبر من المدير الرياضي للنادي.

وقالت إذاعة “مونت كارلو”، إن مدرب “بي إس جي”، ماوريسيو بوكيتينو، اضطر لاستبدال دي ماريا بعد هدف التعادل لنانت، بعدما أبلغه المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، بمشكلة النجم الأرجنتيني.

وذكرت التقارير أن المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو، تلقى مكالمة هاتفية ثم تحدث مع مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو، الذي اضطر بعدها لاستبدال دي ماريا في الدقيقة 62 من المباراة، بل واصطحب مواطنه إلى غرفة خلع الملابس في مشهد لم يعرف سببه مباشرة.

اقرأ أيضاً : سطو مسلح رصدته كاميرا مراقبة على “سوبر ماركت” بدرعا.. بأغرب عملية سرقة قد تشاهدها

وكشف الإعلامي الفرنسي ميغيل دينيريس، أن أحد أفراد أسرة دي ماريا تعرض للاختطاف خلال عملية السطو، وهو ما نفته شبكة “بي إن سبورتس”، التي أكدت أن عائلة اللاعب بخير.

وتعرض في نفس الليلة، منزل عائلة مدافع نادي باريس سان جيرمان، ماركينيوس، للسطو، ليصبح عدد اللاعبين الذين تعرضوا لعمليات سطو هذا العام في نادي باريس سان جيرمان، 8 لاعبين.

ويعاني لاعبو هذا النادي من تكرار عمليات السطو على منازلهم منذ الموسم الماضي، رغم الاحتياطات الأمنية التي يتخذونها في منازلهم التي غالبًا ما تحيطها كاميرات المراقبة على مدار الساعة.

1532021 4 1

اقرأ أيضاً : سطو مسلح بوضح النهار .. حاميها وحراميها ضابطان بجيش النظام!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى