أدب وفنون

إليسا ترد على لقب “أم شرسف” بعد مضي أكثر من 20 عام على إصدار أغنية “بدي دوب” وتوجه رسالة إلى والدها

 

صرحت المغنية اللبنانية، إليسا، أمس الأربعاء، أنها تعتبر التنمر موضوعاً خطيراً، كاشفةً أنها تتعرض في حياتها إلى هجوم وتنمر كبير منذ بدء انطلاقتها، لافتةً إلى أن كثيرون لازالوا يلقبونها “أم شرشف” نسبةً لظهورها الأول في فيديو كليب “بدي دوب”.

 

إليسا تتعرض للتنمر

 

قالت، إليسا، في الحلقة السادسة من “بودكاست إليسا”، عبر تطبيق “أنغامي”، إن: التنمر موضوع كتير خطير، وقررت إطرح موضوع التنمر لأني شخصياً تعرضت لكتير من التنمر وخصوصاً بعد ما ظهرت مواقع التواصل الاجتماعي”.

٢٠٢١٠٣١٨ ١٨١١١٧

وأضافت إليسا: “واجهت هجوم وتنمر كبير بس لإني كنت بزور طبيب نفسي هالشي ساعدني واجه هالتنمر ويوم بعد يوم يصير عندي مناعة ضد الكلام الجارح والقاسي الذي تعرضت له”.

 

وتابعت: “يعني أنا تعرضت لتنمر على شخصي وشكلي وآرائي الجريئة يللي أنا بطرحها، لليوم بعد في ناس بيسموني أم الشرشف، في ناس عطيوني هاللقب وبعدن بيتنمر عليي، بس هون بحب أكد هالشي ما أثر عليي أبداً”.

اقرأ أيضاً:

إليسا تهاجم وزير الصحة ومجلس النواب اللبناني وتتهمهم بـ “الكذب”

 

وأشارت إلى أن هناك فرقاً بين النقد البناء والانتقاد الجارح، لافتة إلى أن: “آثار التنمر خطيرة كتير، الشخص اللي بيتنمرو عليه بيعاني من مرض نفسي، يعني أنا حدا ممكن يتمسخر على تمي، يا حبيبي أنا بنت تعبت على حالي ووصلت ليه أنت ما بتشتغل على حالك لتحقق ذاتك وتنجح، وعلاج التنمر بيتطلب حل جذري بيبلش من البيت”.

IMG ٢٠٢١٠٣١٨ ١٧٥٦٣٦

رسالة إلى ضحايا التنمر

 

ووجهت إليسا رسالة إلى ضحايا التنمر، قائلةً: “لكل ضحية تنمر بدي وجه كلمة من قلبي لأني أنا كنت ضحية تنمر بيوم من الأيام، وبعرف هالموضوع قديه مؤذي، ما في شيء بيوقف هالممارسات إلا إذا واجهنا وحبينا حالنا، وخلينا نلتجئ للناس اللي بتحبنا وبتسمعنا”.

وتحدثت إليسا عن عائلتها، وكشفت عن أسرار تتعلق بوالدها، قائلةً: “بالآخر بدي خبركن سر، أنا وصغيرة كان بيي موظف ووضعنا على قدنا والمحيط اللي حوالينا كان وضعن أحسن وكانو يحسسوا هالشي لـ بيي، وبيي على قد ما كان مثقف وطيب ما كان ينزعج بس أنا كنت اتضايق”.

اقرأ أيضاً:

النجمة جنيفر لوبيز تعلن انفصالها عن رودريغز ومصادر تضع الخيانة في قائمة الأسباب

 

وأضافت: “ومن خلال هالبودكاست بقول أنا إليسار بنت زكريا خوري ووصلت لهون لإني بنتو”.

وألبوم “بدي دوب” هو الألبوم الأول للفنانة اللبنانية إليسا، تم إصدار الألبوم بإنتاج شركة “ليدو” وتوزيع “شركة وتري للموسيقى” في سنة 1998 في لبنان، قبل أن يتم التوقيع مع شركة إيمي لتوزيع الألبوم عربيًا وعالميًا في فبراير/شباط 1999.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| الفنانة اللبنانية أليسا ترد على المغرب بعد انتقادات طالتها بسبب خريطته

 

صوّرت إليسا أغنية “بدي دوب” على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحاً ضخماً عربياً، إلا أن ارتداء إليسا “لشرشف” أثناء التصوير علق في ذاكرة الجمهور ورافقها خلال مشوارها الطويل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى