منوع

صورة غريبة تلتقطها خرائط غوغل لزوجين أثناء لحظة رومنسية على أحد الشواطئ (صور)

تداولت وسائل إعلام عالمية، اليوم الخميس، صوراً غريبة التقطتها ميزة التجول الافتراضي في خرائط غوغل للزوجين على أحد الشواطئ وهمّ في لحظة رومنسية.

– صور خرائط غوغل

عادة ما تلتقط ميزة التجول الافتراضي في غوغل صوراً مختلفة لأشخاص في أماكن عامة عند مسحها لشوارع العالم، تكون أحياناً محرجة أو غريبة لجذب اهتمام المشاهدين.

اقرأ أيضاً: بهذه الطريقة.. غوغل تتعاون مع حكومات 131 دولة للكشف عن مخالفات الحجر المنزلي

صورة غريبة تلتقطها خرائط غوغل
صورة غريبة تلتقطها خرائط غوغل

ولكن إحدى الصور التي وثقتها غوغل أظهرت رجلاً وامرأة وهما جالسان على أحد الشواطئ، في لحظة رومانسية بينهما إلا أن الصورة كانت غريبة للغاية حيث بدى الزوجان وكأنهما يشتركان لا فقط في المودة، ولكن في الأطراف أيضاً.

فعلى ما يبدو بأن غوغل قررت جمع الجسدين معاً بشكل غير مألوف، فقد كانت السيدة التي ترتدي نظارة شمسية، مواجهة لكاميرا غوغل، وظهر هي والرجل بجسد واحد.

صورة غريبة تلتقطها خرائط غوغل
صورة غريبة تلتقطها خرائط غوغل

ومن خلال الصور نلاحظ بسهولة أن ذراع الرجل الموشمة موضوعة بشكل عرضي على حقيبة زرقاء، وساق المرأة تبدو وكأنها تنمو من ظهره، ويتحول الجزء الخلفي من كتفه بشكل مثالي إلى ركبة المرأة المنحنية.

اقرأ أيضاً: لأوّل مرّة غوغل ستوقف إعلانات من هذا النوع.. وتيك توك تُطلق حملة تعديلات مفاجئة

 

كما وبدى النصف السفلي للرجل وكأنه غير موجود، هذا ولم تكن صورة الزوجين هي الخاطئة فقط في هذا المشهد، وإنما على يمين الزوجين يقف رجل آخر، ويمكن للمشاهدين رؤية ساقيه فقط، وفوق ركبتيه يختفي جسده في الهواء.

ووفقاً للتقارير الإعلامية، فإن هناك تفسير منطقي لهذه الصور، وهو خلل تقني في كاميرات “غوغل”، فعادةً ما تلتقط الكاميرات بزاوية 360 درجة صوراً متعددة لإنشاء سلسلة صور.

ومن ثم يتم ذلك عن طريق جمع الصور معاً لجعلها تبدو واقعية، إلا أن الأجسام المتحركة تدمر المشهد لأنها تتحرك في عند التقاط الصور.

والجدير ذكره أنه ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها خرائط غوغل صوراً غريبة أو محرجة، فقد التقطت خدمة رسم الخرائط على الإنترنت في مطلع الشهر الحالي صورة لفتاة في أوضاع غير لطيفة، حيث وثق لحظة تعثرها وسقوطها على الأرض بشكل محرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى