سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| متصل يحرج الشيف غالية على الهواء مباشرة وهكذا كان ردها

يشهد شهر رمضان الكريم، كرنفالاً تلفزيونياً للبرامج المناسبة لأجواء الشهر المبارك، ومنها برامج الطبخ، والتي يقدم فيها الشيف أفضل ما لديه من وصفات لإغناء الأطباق الرمضانية في كل يوم.

الشيف غالية تتعرض للإحراج

وأثناء عرض برنامج الشيف غالية، وتقديمها برنامجها “أكلة بلدي”، الذي يعرض على قناة “الشمس” قام شخص بالاتصال والسخرية من الشيف وإحراجها على الهواء مباشرة .

قال لها أحد متابعي برنامج الشيف غالية خلال الاتصال: “ماتزعليش مني، أكلك معفن”.

وحاولت الشيف غالية أن تتماسك وتبدو غير متأثرة وغير غاضبة، وردت على المتصل بالقول: “كلك ذوق، إنت مش عاجبك غيرك يعجبه، وما ينفعش نقول على نعمة ربنا معفنة أياً كان لو لقمة معفنة في مشنة بنبوسها ونحطها على راسنا وبعدين كله من ذوقك أنت على راسنا”.

الشيف غالية محمود

يذكر أن الشيف، غالية محمود، يطلق عليها البعض اسم “الست”، وتمكنت من تربية ابنتيها، بينما ظلت تعمل لساعات طويلة يومياً لدى إحدى الأسر الغنية في القاهرة، وفق ما ذكرت “بي بي سي” في تقرير سابق لها.

مواضيع ذات صِلة : إغلاق مطعم الشيف بوراك في دبي ومصادر تكشف الأسباب

ولم تكن حياة غالية قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير/ كانون الثاني من عام 2011 تتجاوز حدود عملها في مجال الطبخ والتنظيف في منزل الأسرة التي كانت تعمل لديها، طبعاً بالإضافة إلى الاعتناء بأسرتها المتطلبة، والتي تسكن في حي الوراق بالجيزة، إلى أن أصبحت إحدى مقدمات برامج الطبخ الشهيرات في مصر.

شاهد أيضاً : شيف بعمر عام واحد يخطف قلوب المتابعين على انستغرام

بالفيديو|| متصل يحرج الشيف غالية على الهواء مباشرة وهكذا كان ردها
بالفيديو|| متصل يحرج الشيف غالية على الهواء مباشرة وهكذا كان ردها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى