ستيب سبورت

ليفاندوفسكي يثير الشكوك بتصرفاته أثناء تدريبات بايرن ميونخ.. وتعليق غريب من زوجته

 

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بدا غير مكترث لدى معاودته تدريبات فريقه وسط رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

ليفاندوفسكي يتصرف بغرابة في التدريبات

وأشارت إلى أن “عدم اكتراث ليفاندوفسكي في التمارين كان واضحا جدا، ولغة جسده تعني الكثير. إنه يريد الذهاب إلى برشلونة من دون أدنى شك”.

ليفاندوفسكي

وأضافت “وصل ليفاندوفسكي متأخرا بضع دقائق وكان الأخير الذي يدخل أرضية الملعب. من دون أي حماس، كما كان الأخير الذي بدأ بتدريبات التحمية ثم التدريبات من دون أن ينهيها. علاقته بزملائه لم تعد كما في السابق، تكلم فقط مع ليون غوريتسكا وتبادل المزاح مع جمال موسيالا”.

اقرأ أيضاً:

تشيلسي ينتصر في صفقة كوليبالي مقابل مبلغ خيالي

ليفاندوفسكي

وتابعت: “لم نشاهده أيضا يتكلم مباشرة مع ناغلسمان (مدرب بايرن) وكان الأمر لافتا، لا سيما لدى قيام الاخير بإعطاء تعليماته حيث تواجد ليفاندوفسكي خارج دائرة اللاعبين ويلتفت إلى ناحية أخرى”.

اقرأ أيضاً:

عمر السومة يرد على صفقة الأندية المصرية ويحسم انتقاله إلى جهة أخرى

وأوضحت: “لم يقم بأي جهد شخصي خلال مباراة تدريبية ولم يسجل. كان يتعين على الفريق الخاسر أن يخضع لعقوبة من خلال القيام بحركات السواعد لكنه لم يقم بذلك وتوجه إلى غرف الملابس”.

ليفاندوفسكي

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| جماهير أتلتيكو مدريد يطردون مشجعاً لريال مدريد مع ابنه

وانعكست الضبابية حيال مستقبل ليفاندوفسكي على عائلته، فردت زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي عما اذا كان زوجها سينتقل إلى برشلونة بالقول “أرغب بمعرفة ذلك أنا أيضا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى