ترند - Trend

بالفيديو|| مدير مدرسة يستغل حاجة والدة أحد طلابه ليتزوجها ويحتال عليها ومواطن يوضح التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق قصة مدير مدرسة استغل حاجة والدة أحد طلابه ليتزوجها ويحتال عليها ومن ثم يقوم بالهروب.

– مدير مدرسة يستغل حاجة والدة أحد طلابه

وفقاً للفيديو المتداول، فإن أحد المواطنين، تفاصيل القصة كاملة، حيث قال: “الأم مطلقة لعدة سنوات واتصلت على مدير المدرسة لمساعدة الابن في الدراسة ومراجعة ظروفه حسب وضعهم الاجتماعي الخاص”.

مضيفاً أن “المدير استدرج السيدة في الكلام، وقال لها بدلاً من أن تتصلي على رقم المدرسة اتصلي بي على الرقم الخاص”، مشيراً إلى أن “المدير بدأ يسأل الطالب عن وضعهم الأسري”.

وأكمل المواطن في الفيديو سرد القصة، قائلاً: بأن المدير عرض الزواج على السيدة التي اشترطت عليه عدة شروط منها النفقة والإيجار ومستلزمات المنزل للموافقة على الزواج منه، خاصة أنها تبحث عن رجل يكون سنداً لها في الحياة، ووافق على شيء”.

وتابع قائلاً “السيدة طلبت عقد النكاح، فماطل مدير المدرسة لفترة، وبعد ذلك جاء بأحد أصدقائه من عقاد النكاح الرسميين، و2 من أصحابه كشهود، وجاءت المرأة ومعها ولدها 16 سنة”.

وأوضح الرجل بأن “مدير المدرسة رفض كتابة الشروط المتفق عليها في العقد، وقال أصحابه للسيدة إنهم شهود على الاتفاق ولا يحتاج إلى كتابة، ثم دفع لها مهر أقل من المتفق عليه، ثم بعد فترة هرب وأغلق جواله”.

وفي ختام حديثه، قال المواطن: “بعد ذلك أرسل لها أصحابه ورقة مكتوبة بخط اليد، تفيد بأن مدير المدرسة طلقها، فذهبت إلى محكمة الأحوال الشخصية، فاكتشفت أن العقد غير موثق، وأنها تعرضت للنصب والاحتيال”.

مدير مدرسة


تابع المزيد:

))مخاوف من ترحيل اللاجئين السوريين في دولة أوروبية جديدة بعد الدنمارك

)) بحثاً عن الشهرة على تيك توك.. شاب يكاد يفقد حياته أثناء تأدية رياضة خطيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى