الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| امرأة سورية أجهضت حملها وحفظته بالثلاجة لتستخدمه في تهريب المخدرات

قامت وزارة داخلية النظام السوري، مساء أمس الأربعاء، بنشر مقطع مصور لــ امرأة سورية أجهضت حملها وحفظ مولودها في ثلاجة منزلها من أجل استخدامه فيما بعد بتهريب المخدرات التي كانت مدمنة على تعاطيها.

– امرأة سورية أجهضت حملها من أجل المخدرات

وفي التفاصيل، علّقت وزارة داخلية النظام السوري على المقطع، بالقول: “تعاطت الكوكائين المخدر من زوجها حتى أدمنت… ثم أجهضت حملها في شهرها الثامن ووضعته في ثلاجة المنزل لتستخدمه في نقل الكوكائين المخدر”.

وأوضحت الوزارة بأن إدارة مكافحة المخدرات كشفت ملابسات الموضوع، وألقت القبض عليها”.

وخلال فيديو الوزارة، كشفت المرأة التي عملت بالتجارة أيضاً لتأمين الجرعات التي تتعاطاها مجاناً، أنها تعاطت حبوباً لإجهاض جنينها، وعندما خرج الجنين من بطنها ميتاً أخذته من المستشفى إلى المنزل ووضعته في البراد لاستخدامه في نقل الهيروئين”.

وقال المرأة الموقوفة في الفيديو المصور: “إنها كانت تضع الهيروئين ضمن ثياب طفلها للتمويه من أجل عدم كشفها أو الشك بها، وبعد كل عملية نقل للمخدرات كانت تعيد جثة الجنين وتضعها في الثلاجة لإعادة استخدامها بالمرة القادمة وهكذا”.

وأشارت خلال حديثها إلى أنه تم الإلقاء القبض عليها بينما كانت تقوم بإيصال مواد مخدرة لإحدى الزبونات اللواتي اتصلن بها.

مواضيع ذات صِلة : تجارة المخدرات بالعالم بيد حزب الله والنظام السوري فكيف بدأت وماهي مراحل “رحلة المال الحرام”

والجدير ذكره أن عمليات تهريب المخدرات وتعاطيها كثرت في الآونة الأخيرة، في سوريا بشكل ملحوظ حتى أن عمليات التهريب امتدت إلى دول الجوار، وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” قد سلطت الضوء على عمليات التهريب تلك في تحقيق صحفي مفصل، كشفت فيه ضلوع وتورط النظام السوري بعمليات التهريب المنظمة.

شاهد أيضاً : بهدف نقل ما تملك له..شاب ينهي حياة سيدة سورية بطريقة مأساوية

بالفيديو|| امرأة سورية أجهضت حملها وحفظته بالثلاجة لتستخدمه في تهريب المخدرات
بالفيديو|| امرأة سورية أجهضت حملها وحفظته بالثلاجة لتستخدمه في تهريب المخدرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى