شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الإعلام الأمريكي يحرج دونالد ترامب بسبب بنطاله المقلوب ويتساءل عما يخفي داخله

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم أمس الأحد، سيل الانتقادات التي وجهت لرئيس السابق، دونالد ترامب بعد ظهور في فيديو بدى فيه وكأنه يرتدي سروالًا بدون سحاب أمامي.

– دونالد ترامب يثير جنون منتقديه

وقالت الصحيفة: “إن ظهور ترامب أثار منتقديه ووضعهم في حالة من الجنون، حيث اتهموه بأنه لبس سرواله من الخلف وبدأوا بمقارنته مع ثنائي الهيب هوب في التسعينيات كريس كروس”.

وأضافت الصحيفة: “لا يبدو أن الفيديو تم التلاعب به، لكن الصور عالية الدقة من الحدث تظهر بوضوح وجود سحاب في البنطال الذي ربما كان محجوبًا في الوهج من زوايا أخرى، ومع ذلك، كان كارهي ترامب محمومون بشأن المقطع”.

وقال كاتب العمود في صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”، براندون فريدمان: “ألقى دونالد ترامب خطابه الكبير اليوم بسرواله على الخلف، انظروا عن قرب للفيديو وأخبروني بأنني مخطئ”.

وكثرت النظريات والتكهنات الجامحة مع انتشار الفيديو، والتي سلط الإعلام الأمريكي الضوء عليها فقد اقترح آخرون أن البنطال قد يكون عبارة عن شد مخصر مرن بدون زر أو سحاب أمامي. 

كما تسأل منتقدي ترامب، عن سبب تجمع سرواله وانتفاخه بشكل غريب في الفخذين، خاصةً وأن عدة تحقيقات إعلامية أكدت بأن الفيديو لم يتم التلاعب به.

يمكن مشاهدة نفس اللقطات في بث “WHNS-TV” للحدث، ولا يمكن رؤية أي ذبابة للسحاب في اللقطات الأصلية الأكثر وضوحاً. 

ومع ذلك، فإن الصور عالية الدقة من الحدث تقدم رؤية أوضح لسراويل ترامب من العرض الذي يقدمه الفيديو، ففي عدة صور، شوهد خط من نوع ما يتدلى بوضوح في الجزء الأمامي من بنطلون ترامب، مما يشير إلى أن البنطال كان به سحاب.

إلا أن كارهي ترامب ظلوا مصرين على أن التماس طويل جدًا بحيث لا يمكن أن يكون سحابًا، مما يشير إلى أنه كان مجرد درز من النوع الموجود على ظهر بنطلون الرجال النموذجي.

أثار الجدل سيلًا من المقارنات مع كريس كروس، ثنائي الهيب هوب الشاب الذي ذهب إلى البلاتين في سن 13 عامًا، واشتهر بارتداء ملابسهم إلى الوراء كوسيلة للتحايل.

اقرأ أيضاً : ترامب يطلب تسمية لقاح كورونا باسمه.. ويدعي فضله على تطوير عدة لقاحات

وبهذا الشأن، غرد الممثل براين جيست على تويتر قائلاً: “كريس كروس سيجعلك ترامب ترامب”، منتحلاً كلمات الأغنية المنفردة التي ترسخت لأول مرة ، “Jump”.

وغرد آخر قائلاً: “الآن دعونا ننتظر ونرى ما إذا كان باقي أنصاره يقلبون سراويلهم للخلف، سيكون مثل كريس كروس في التسعينيات ولكن مع الحزب الجمهوري”.

وكتب كاتب السيناريو بوب سكولي على تويتر: “سيشمل رالي ترامب القادم 15 دقيقة من المحتوى الجديد على سرواله المعتاد للغاية”.

بالفيديو|| الإعلام الأمريكي يحرج دونالد ترامب بسبب بنطاله المقلوب ويتساءل عما يخفي داخله
بالفيديو|| الإعلام الأمريكي يحرج دونالد ترامب بسبب بنطاله المقلوب ويتساءل عما يخفي داخله

اقرأ أيضاً : مستشار ترامب يؤكد أنه سيعود إلى مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة خاصة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى