الشأن السوريسلايد رئيسي

عروس داعش تطل مجدداً.. كنت طفلة غبية وأحب كاني ويست (فيديو)

ظهرت شميمة بيغوم مجدداً الملقبة بـ “عروس داعش“، بعدما أطلت في فيلم وثائقي مطلع الشهر الجاري، لتضيف سبباً جديداً تبرر فيه انضمامها للتنظيم موضحة أنها كانت مجرد طفلة غبية.

عروس داعش ترغب بالعودة

وأعربت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 21 عاماً، عن رغبتها من جديد بالعودة إلى المملكة المتحدة، بحسب ما نشرت صحيفة “ميرور”.

وأضافت في مقابلة مع الصحيفة، أنها تحب حالياً الاستماع إلى أغاني نجم الراب كاني ويست، الذي كان مرتبطاً بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وقالت في حديثها مع أندور دوري، مخرج فيلم “منطقة خطرة”:، لا أعتقد أنني كنت إرهابية. أظن أنني كنت مجرد طفلة غبية اقترفت خطأ واحداً بالقدوم إلى هنا.

وتابعت “أنا شخصياً لا أعتقد أنني بحاجة إلى إعادة تأهيل، لكنني أرغب في مساعدة الآخرين على إعادة التأهيل، حقاً أود مد يد العون لهم”.

وشددت في حديثها على أنها ترتدي حالياً ملابس عصرية، لأن ذلك يجعلها سعيدة وتشكل لها “فسحة أمل” في المخيم الذي تقطن فيه بسوريا.

اقرأ أيضاً : “عروس داعش” بحلة جديدة في مخيم روج بعد تخليها عن النقاب

الحياة بعد داعش

وكانت بيغوم قد ظهرت بفيلم حمل عنوان “العودة: الحياة بعد داعش”، مثيرة الجدل حول قصة انضمامها إلى التنظيم الإرهابي، عازية الأمر إلى جملة من الأسباب لتبرير فعلتها.

وادعت بيغوم أنها “فرت من المملكة المتحدة للانضمام إلى التنظيم عندما كانت في الـ 15 من عمرها لأنها لم تكن تريد أن تترك وحيدة خلف صديقتيها”.

كما بررت مغادرتها شرق لندن في 2015 مع زميلتيها كاديزا سلطانة وأميرة عباس، بأنها “كانت شابة وساذجة وأرادت مساعدة الناس في سوريا التي مزقتها الحرب”.

إلى ذلك، قالت إن “مؤيدي داعش جندوها وصديقتيها على الإنترنت ليكونوا جزءاً من شيء ما”، مضيفة أن عناصر التنظيم استغلوا شعورهن بالذنب تجاه من يعانون في سوريا، حسب تعبيرها.

يذكر أن بيغوم محتجزة حالياً في مخيم الروج شمال سوريا، بعد أن جردتها الحكومة من جنسيتها البريطانية، الأمر الذي أدى بدوره إلى اندلاع معركة قانونية مستمرة.

وفي فبراير/شباط الماضي، قضت المحكمة العليا في المملكة المتحدة بأنها لا تستطيع العودة إلى المملكة المتحدة لمتابعة استئناف ضد سحب جنسيتها البريطانية.

وتعيش حوالي 800 عائلة في مخيم الروج، بالقرب من الحدود مع تركيا، وهو أفضل بكثير من مخيم الهول على بعد 80 ميلاً والذي يضم 15000 عائلة.

عروس داعش تطل مجدداً.. كنت طفلة غبية وأحب كاني ويست (فيديو)
عروس داعش تطل مجدداً.. كنت طفلة غبية وأحب كاني ويست (فيديو)

اقرأ أيضاً : معلومات صادمة: “عروس داعش” كاذبة.. و”محامية المتطرفين” تستعد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى