أخبار العالم

مغنية تتجرد من ملابسها ومشجع يقتحم الملعب .. أحداث مشوقة شهدتها المباراة ومدرب منتخب إنكلترا يصرح

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الإثنين، إن المغنية، ريتا أورا، قررت تشجيع منتخب إنكلترا في مباراته مع إيطاليا على طريقتها الخاصة، حيث تجردت من ملابسها تماماً ووضعت قميص منتخب إنكلترا على القسم العلوي من جسدها.

7122021 2 1

تعرت لتشجع منتخب إنكلترا

وذكرت الصحيفة أنه أمام أعمال الشغب والفوضى التي قادها الحماس الشديد قبل المباراة، قررت ريتا أورا تشجيع إنكلترا بهدوء نقيضاً لما كان يدور من أحداث خارج الملعب الذي شهد نهائي بطولة يورو 2020 .

وأشارت إلى أن ريتا أورا ظهرت عارية تماماً أمام جمهورها بصور نشرتها على موقع إنستغرام وهي جالسة عارية على الأريكة أثناء تغطية جسدها بقميص إنجلترا.

مشجع يقتحم الملعب

وفي السياق، نوهت الصحيفة إلى أن مشجعاً إنكليزياً اقتحم مباراة إنكلترا وإيطاليا، حيث نزل إلى أرضية الملعب، قبل نهاية الشوط الثاني، فيما حاولت قوات الأمن داخل الملعب السيطرة على الوضع سريعًا. 

وأوضحت الصحيفة أن إجمالي المتفرجين كان 60 ألف متفرج في المباراة وعلى رأس القائمة دوق كامبريدج، الأمير وليام، وزوجته ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وابنهما الأمير جورج.

7122021 2 2

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| شغب في لندن قبل ساعات من مواجهة نارية بين إنكلترا وإيطاليا في نهائي بطولة يورو 2020

مدرب منتخب إنكلترا يتحمل المسؤولية

وانتهت المباراة بفوز إيطاليا التي نالت لقب كأس أوروبا للمرة الثانية في تاريخها، بعد عام 1968، عندما هدمت يوم، أمس الأحد، أحلام إنكلترا بالتتويج للمرة الأولى، بفوزها عليها بركلات ترجيح دراماتيكية 3-2، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي على ملعب ويمبلي في لندن.

وتحمل مدرب إنكلترا مسؤولية خسارة منتخب بلاده اللقب بقوله: ” الأمر يعود لي، لقد قررت أنا من سيسدد ركلات الترجيح، بناء على ما فعلوه في التدريبات، ولم يقرر أحد بنفسه، لقد فزنا معاً كفريق، أما فيما يتعلق بركلات الترجيح، فهذا هو اختياري وقراري، الأمر يقع على عاتقي تماماً”.

وبدوره، دعم أسطورة المنتخب الإنكليزي وقائد ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، اللاعب، بوكايو ساكا، بعد إهداره ركلة الجزاء الأخيرة والتي كانت سبباً في سقوط منتخب إنكلترا وخسارة لقب بطولة اليورو لصالح إيطاليا.

ووصف جيرارد صاحب الـ 19 عاماً بأنه فتى شجاع للغاية محاولاً امتصاص غضب الجمهور الإنكليزي بعد الهجوم العنصري الذي تعرض له ساكا.

مغنية تتجرد من ملابسها ومشجع يقتحم الملعب .. أحداث مشوقة شهدتها المباراة ومدرب منتخب إنكلترا يصرح
مغنية تتجرد من ملابسها ومشجع يقتحم الملعب .. أحداث مشوقة شهدتها المباراة ومدرب منتخب إنكلترا يصرح

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| تشجيع كبير يتلقاه منتخب البرازيل من رئيس البلاد وتوقعاته حول نتيجة نهائيات كوبا أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى