الشأن السوريسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || عربة للجيش التركي تدهس رجلاً في مدينة إدلب وتُكمل طريقها

لقي مواطن من مدينة إدلب حتفه اليوم الثلاثاء، بعدما دهسته عربة للجيش التركي، أثناء مرورها في مدينة سرمدا قرب الحدود التركية، متوجهة إلى ريف إدلب الغربي.

عربة للجيش التركي تدهس رجلاً

وذكرت مصادر محلية، أن مدرعة تركية قامت بدهس المدني ياسين أحمد حج عمر، وهو من بلدة داديخ بريف مدينة سراقب، على طريق سرمدا قرب الحدود التركية، دون أن تقف العربة لتسعفه، بل أكملت طريقها “وكأن شيئاً لم يكن”.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رتل من مدرعات الجيش التركي يسير على طريق سرمدا متوجهاً إلى ريف إدلب الجنوبي، وتسير بمحاذاته دراجة نارية يستقلها “ياسين حج عمر”، لتدهسه إحدى المدرعات وتكمل طريقها.

وأشار مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” إلى أنه “جرى تشييع الرجل الفقيد في مقبرة بلدة قميناس بريف إدلب الشرقي، وذلك لأن قريته تقع تحت سيطرة النظام السوري في الوقت الحالي”.

ذات صلة: مدرعة عسكرية تركية تدهس متظاهراً سورياً بريف المالكية

حوادث سابقة

وتكررت حالات دهس المدرعات التركية لمدنيين في محافظة إدلب أكثر من 5 مرات، فخلال الشهر الماضي، دهست مدرعة تركية مواطن من نازحي قلعة المضيق في كفرلوسين الحدودية مع تركيا.

كذلك دهست مدرعة تركية خلال العام الماضي طفل في بلدة ترمانين بريف حلب الغربي دون أن تتوقف لإسعافه، ما أدى إلى إصاية الطفل بجروح خطيرة. وأيضاً توفيت طفلة في ذات الفترة إثر تعرضها لحادثة دهس مشابهة بالقرب من بلدة النيرب بريف إدلب الشرقي.

والجدير ذكره، أن جميع الأرتال التركية التي تدخل إلى محافظة إدلب يرافقها عناصر من فصائل المعارضة السورية الموالية لأنقرة، وخاصة من فصيل “فيلق الشام”، من لحظة دخولها إلى محافظة إدلب حتى وصولها إلى النقاط التركية في جبل الزاوية وريف إدلب الشرقي.

بالفيديو || عربة للجيش التركي تدهس رجلاً في مدينة إدلب وتُكمل طريقها
بالفيديو || عربة للجيش التركي تدهس رجلاً في مدينة إدلب وتُكمل طريقها

اقرأ أيضاً: مدرعة تركية تدهس مدني بإدلب وتتركه يلاقي حتفه بدون إسعافه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى