منوعسلايد رئيسي

بالصور || في يوم عرفة.. ظهور للفنانة السورية “نسرين طافش” بـ “نصف حجاب”

نشرت الفنانة، نسرين طافش، اليوم الإثنين، تغريدة على حسابها الرسمي في منصة تويتر، هنأت من خلالها جمهورها بعيد الأضحى المبارك، وأرفقتها بصور تظهر من خلالها وقد غطت جزءاً من شعرها.

نسرين طافش تثير الجدل

قالت نسرين طافش من خلال تغريدتها: “اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم”.

 

وانتقد بعض المتابعين ارتدائها ما أسموه “نصف حجاب” حيث يظهر معظم شعرها من تحته، بينما تدعو الله في يوم عرفة، وعلق حساب، ابراهيم نور قائلاً: “على الأقل ألبسي حجاب وادعى الله”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

 

نسرين تشارك جمهورها

وكانت، نسرين طافش، قد نشرت سابقاً العديد من الصور عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، وهي على السجادة الحمراء ضمن فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي.

كما شاركت، جمهورها بصور وفيديوهات من إجازتها ورحلاتها إلى دبي وإلى جزر المالديف.

اقرأ أيضاً: بحضور الرئيس المصري.. شيرين تشعل مصر بأداء عفوي في حفل لمبادرة “حياة كريمة”

 

ويذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “المداح” مع حمادة هلال وأحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان ومحمد عز، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً: مجدداً أزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

وتخرجت نسرين طافش من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى