منوعسلايد رئيسي

رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

قالت شبكة سي إن إن الأمريكية، اليوم الجمعة، إن رجل أمريكي أقدم على طعن طفليه في قلبيهما باستخدام بندقية صيد أسماك مدببة، ووضع جثتيهما في خندق لإخفاء جريمته.

رجل أمريكي يقتل أطفاله

وذكرت أن السلطات قبضت على مدرب ركوب الأمواج البالغ من العمر 40 عاماً، ماثيو تايلور كولمان، من سانتا باربرا في كاليفورنيا، واعترف بقتل ابنه البالغ من العمر عامين وابنته البالغة من العمر 10 أشهر في المكسيك.

ومن ضمن اعترافات الجاني لمكتب التحقيقات الفيدرالي قال إنه اندفع إلى القتل بعد “تنويره” من خلال QAnon ونظريات التآمر.

وأوضح أنه: “تلقى رؤى وعلامات تكشف أن زوجته تحمل حمضاً نووياً لحيوان، ونقلته إلى طفليهما”، مضيفاً أنه “كان ينقذ العالم من وحوش”، وقد تم اعتقال كولكان واتهامه بالقتل خارجاً لمواطنين أمريكيين.

القبض على الجاني وكشف مخططاته

تم استدعاء رجال الشرطة والعملاء الفيدراليين بعد أن تم الإبلاغ عن فقدان الأطفال من قبل والدتهم، تعقبت السلطات هاتف كولمان الخلوي إلى المكسيك، وتظهر صور كاميرات المراقبة الصادرة عن السلطات أن كولمان دخل إلى فندق مع أطفاله في السابع من أغسطس/ آب الجاري.

وقبل الساعة الثالثة صباحاً بقليل في التاسع من أغسطس/ آب، حزموا الأمتعة وغادروا الفندق، ثم عاد بعد ساعات بمفرده.

أوقفه المسؤولين على الحدود عند عودته إلى الولايات المتحدة، في حين أن الجمارك الأمريكية ومسؤولو حماية الحدود اكتشفوا ما بدا أنه دم على وثائق تسجيل مركبته، دون وجود أطفال.

مواضيع ذات صِلة : حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

وسرعان ما علم مكتب التحقيقات الفيدرالي من السلطات المكسيكية أنه تم العثور على جثتي طفلين ليلاً، إلى جانب سلاح الجريمة وملابس مليئة بالدماء وبطانية أطفال، وتم الكشف عن الجريمة بالكامل.

شاهد أيضاً : اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل
رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى