ترند - Trend

بالفيديو|| ظهور نادين نجيم في فيديو راقص قبل إطلاق مسلسلها الجديد “صالون زهرة” ورد المتابعين

تصدرت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء مع اقتراب عرض مسلسل “صالون زهرة” الذي صوّر في لبنان ومن إنتاج شركة صبّاح أخوان.

نادين نجيم تعلن موعد عرض “صالون زهرة”

نشرت، نادين نجيم عبر، حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام صورة جديدة لها من لقطات مسلسلها الجديد الذي سيعرض غداً الأربعاء عبر منصة شاهد بعنوان ” صالون زهرة “.

وعلّقت نادين على الصورة بالقول: ” Sneak peek from salon Zahra حرقوصة صغيرة من مسلسل صالون زهرة أول حلقة الأربعاء الساعة ١٢ بالليل على شاهد”.

وتجاهلت نادين نجيم الانتقادات الموجهة لها بسبب الفيديو المثير للجدل الذي نشره الناقد اللبناني، إيلي باسيل، تزامناً مع حادثة الانفجار في منطقة عكار بلبنان، وتظهر من خلاله نادين تراقص شاباً مرتدية “المايوه” قرب المسبح في أحد المناطق الجبلية.
 

وأثار الفيديو موجة من الغضب ضد نادين نجيم بسبب توقيت نشر الفيديو وأيضاً بسبب ظهورها غير اللائق مع الشاب، لكنها تعمدت الرد بإثارة حماس جمهورها لمسلسل صالون زهرة فقط دون التعليق على الفيديو.

اقرأ أيضاً: مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي يحتل منصات التواصل الاجتماعي والكشف عن مجرى أحداثه

تفاعل المتابعين

استطاعت نادين نجيم أن تشغل جمهورها ومتابعيها بخبر عرض مسلسلها الجديد “صالون زهرة” من خلال الإعلان عن اقتراب إطلاقه، ليتحول الحديث من مهاجمتها بسبب الفيديو إلى مدح أعمالها وتميزها في الدراما والتشوق لعرض مسلسل “صالون زهرة”.

كتب حساب كولدن فلور: “أوه مروقه زهرتنا الحلوه حاسه من قعدت المعلمين هذي ونفخة هالإرجيله انها عامله شي مصيبه في أحد أو مغرومة ، مسلسل صالون زهرة سوف يعرض غدا الساعه ١٢ ليلا علي قناة
بانتظار النهنه والإبداع على نااار”.

وقالت حنان: “ممكن سؤال لو سمحتو
ليش للحين ما نزلتو لا برومو ولا تتر ولا خبر عن نادين نسيب نجيم ومتجاهلينها ولا كإنه بكره عرض مسلسل صالون زهرة
بعمري ما شفت شركة إنتاج وقناة رح ينزل ليها عمل وما داعمته لا دعائيا وإعلاميا ولا على صفحاتها على السوشيال ميديا”.

 

اقرأ أيضاً: “هافن” ابنة نادين نسيب نجيم تشعل مواقع التواصل برقصة لافتة على طريقة والدتها

 

وقال حساب رانيا: “معلمة الحارة زهرة يونس قعدتها و هي ماسكة الأرغيلة هيبة و فخامة زهرة من كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة نادين نجيم”.

وسيعرض مسلسل زهرة ابتداءً من 19 آب الجاري على منصة شاهد، حيث سيكون الجمهور أمام فكرة مميزة تدور أحداثها حول أربعة نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالاضافة الى امتلاك نادين صالون تجميل نسائي بإسم “صالون زيزي” ومن هنا تبدأ القصص المشوقة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| هكذا كانت الفنانة نادين نجيم منذ 16 عاماً..فتاة صغيرة طموحها محدود

العمل من كتابة نادين جابر، اخراج جو بوعيد، يشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، إلى جانب باقة من الممثلين: طوني عيسى، زينة مكي، نهلة داوود، لين غرّة، كارول عبود، نقولا دانييل، أنجو ريحان، رشا بلال، وجدي مشموشي، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، حسين مقدم وغيرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى