اخبار سوريا

الأسد يواصل قصفه على ريف حماة ويستهدف محيط النقطة التركية بشكل مباشر

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في محافظة حماة “علي أبو الفاروق” أنَّ قصفاً مدفعياً عنيفاً من حواجز قوّات النظام المتمركزة في معسكر بريديج استهدف صباح اليوم الإثنين الموافق لـ العاشر من سبتمبر / أيلول الجاري، قرية “شير مغار” الواقعة في محيط النقطة التركية بالريف الغربي لمحافظة حماة.

 

وأضاف، أنَّ قصفاً مماثلاً استهدف قرية “الجنابرة” ومحيط “تل عثمان” في ريف حماة الشمالي، كما استهدف القصف المدفعي والصاروخي من قبل قوّات النظام المتمركزة في حواجز مدينة “السقيلبية” وقرية “الكريم”، مدينة “قلعة المضيق” بريف حماة الغربي.

 

في حين ألقى الطيران المروحي السوري البراميل المتفجرة استهدفت مدينتي “كفرزيتا، اللطامنة” وقرية “لحايا” في ريف حماة الشمالي، فيما شنَّ الطيران الحربي الروسي عدة غارات جويّة مستهدفاً قريتي “الزكاة، حصرايا” بذات الريف، دون ورود معلومات عن سقوط إصابات مدنية.

 

وأمس الأحد، ردّت قوّات المعارضة على القصف الذي استهدف الريف المحرر باستهدافها بصواريخ من نوع (غراد) مواقع قوّات النظام في مدينة “السقيلبية” بريف حماة الغربي.

 

ومن جهته أشار “أدهم رعدون” المسؤول الإعلامي لـ “الجبهة الوطنية للتحرير” إلى مقتل المدعو “خالد الحسن” الملقب بـ “أبو الوليد كرناز”، والذي يشغل منصب القيادي العسكري في حركة “أحرار الشام ” المنضوية تحت (الجبهة الوطنية للتحرير)، بالإضافة لمقتل مرافقه “محمد زياد” جرّاء القصف المدفعي الذي استهدف قرية “الكركات” من حواجز قوّات النظام المحيطة في المنطقة.

210149

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى