ترند - Trend

طالبت بـ”رخصة وامتحان للإنجاب” قبل الزواج.. سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل في مصر

تصدرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، اليوم الأربعاء، منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالبت في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر بأن يحصل الزوجان على رخصة للإنجاب بعد أن يخضعا لامتحان قبل الإقدام على هذه الخطوة.

سمية الخشاب تطالب بامتحان للإنجاب

أثارت تغريدة سمية الخشاب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض بعيدة عن الواقع بينما أيد البعض الآخر أن يكون للأب والأم الإمكانات الكافية لتحمل مسؤولية إنجاب طفل وتربيته.

قال حساب، أمجد العليمي: “هي فكرة وممكن تكون سمية الخشاب مجرد موديل لعرضها.. بس لو كانت قابلة للتطبيق كانوا طبقوها في المجتمعات المتقدمة في أمريكا و كندا و كدا .. بس هم عندهم قانون يسمح بسحب الطفل من أبويه اذا لم يكونوا جديرين بتربيته.”

اقرأ أيضاً : “قصف جبهات متبادل” سمية الخشاب ترد على زوجها السابق بصورة مثيرة للجدل عقب عقد قرانه (صور)

وكتب حساب كوين ميرو: “وايه المانع دول كتير بتعمل كدة لازم الأب والأم يكونوا مؤهلين لهذه الخطوة كفاية كم الأطفال اللي بنشوفهم على سلالم محاكم الأسرة الأطفال أمانة ولازم الأب والأم يكونوا قدها وقد مسؤوليتها”.

وقال حساب آخر: “سميه الخشاب بتقول لازم إلا يتجوزوا يخدوا رخصة إنجاب وكل عيل نجيبه لازم نروح نفحص ونرصص ونظبط زوايا ونشتري طفايه سجاير وشنطه إسعافات أوليه دي مش عصفوره دي عجله من بتاع صياده الريصوجه”.

 

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد نشرت تغريدة على حسابها في تويتر قالت من خلالها: “أنا بطالب برخصه وامتحان لـ الإنجاب، يعني قبل ما الأزواج يخلفوا يروحوا يطلعوا الرخصه دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهلين يربوا أو لا؟ هل هما mentally stable؟ هل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع؟ واللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظلموش الاطفال معاهم”.

وعلق حساب ناصر على التغريدة قائلاً: “يؤمنون بمقولة الزوجة والطفل يجي معهم رزقهم الزواج تخطيط و تفاهم
حتى الولادة و الخلفة تخطيط وتفاهم لا تظلم نفسك ولا زوجتك ولا عيالك”.

 

بينما كتب عبد الرحمن بركات: “يا خالتي سمية في مثل عندينا في الصعيد بيقول لا تذم ولا تشكر الا بعد سنة وست اشهر يعني المفروض تقيمي زوجك او زوجتك في الفترة دي ولو طلع تمام يبقي خير وبركة ولو وحش يبقي مل واحد من طريق”.

طالبت بـ”رخصة وامتحان للإنجاب” قبل الزواج.. سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل في مصر
طالبت بـ”رخصة وامتحان للإنجاب” قبل الزواج.. سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل في مصر

اقرأ أيضاً : شاهد بالصور|| سمية الخشاب بإطلالة جريئة بالبورنس الأحمر.. وموجة انتقادات لاذعة تلاحقها بسبب سعره الخيالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى