أفلام ومسلسلات

مخرج مسلسل الهيبة يكشف المستور ويوجه رسالة غامضة للجمهور ويثير التشويق لنهاية العمل

 

نشر مخرج مسلسل الهيبة، سامر البرقاوي، يوم أمس الخميس، رسالة عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي جاءت بمناسبة انتهاء تصوير الجزء الخامس من العمل بعنوان “الهيبة – جبل” وجهها إلى الجمهور وجميع العاملين في العمل.

 

مخرج مسلسل الهيبة يشوق الجمهور

 

وقال البرقاوي: “منذ قليل وضعت لمستي الأخيرة، وأصبحت الخاتمة برسم العرض… إنها الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير لهذه الحكاية المتلفزة (الهيبة)، رافقتني ورافقتكم بمواسمها الخمسة، بشخصياتها وأماكنها”.

 

وتابع: ” كل الشكر لفريق العمل المخلص على مدى سنوات، من فنانين رافقوني أمام الكاميرا وفنيين كانوا جنوداً مجهولين خلفها ‫عملوا معي بصمت وصدق لنقدّم لكم حكايتنا بما يليق بكم وكما نشتهي أن تكون.. أرجو أن أكون قد وُفقت”.

 

وأضاف: “شكراً لشركاء العمل، الصديق الغالي تيم حسن والسادة شركة الصبّاح ممثَّلةً بصادق الصبّاح وزياد الخطيب على الدعم والثقة، ‫شكراً للجمهور الذي أحبّ ودعم وتابع ‫وقدّر كل مجهود بُذل”.

اقرأ أيضاً:

الهيبة الرد || نمر يقتل رهينة مسلسل الهيبة الرد 28 ..مفاجآت وقتل وخيانة بحلقة هذه الليلة

ويعد مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة واحدًا من أبرز المسلسلات السورية في الآونة الأخيرة، حيث تصدر المسلسل التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عدة مرات، بينما ينتظر الكثير من متابعي المسلسل الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس.

اقرأ أيضاً:

بـ الحلقة الأخيرة لمسلسل الهيبة .. “جبل شيخ الجبل” يروّج للعودة إلى حضن الأسد

صعود الهيبة إلى المقدمة

بدأ عرض المسلسل عام 2017، وعلى مدار 4 أعوام تم عرض 5 مواسم من مسلسل الهيبة، ليصبح واحدا من أفضل المسلسلات السورية، حيث شهد المسلسل نجاحاً واسعاً حسب لجنة الإحصاء في الوطن العربي، وخاصة في سوريا ومصر والعراق وفلسطين والأردن، ولبنان.

 

وبدأ عرض الموسم الخامس من المسلسل في، مساء يوم الإثنين الثامن عشر من شهر أكتوبر لعام 2021، وذلك عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، حيث يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً:

شاهد الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الهيبة الرد

فيما حتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحلقة الثلاثين والأخيرة، حيث مع بداية الجزء الخامس تم وضع بوستر به الكثير من التفاصيل الغامضة يتصدرها تيم حسن مع شعار جبل شيخ الجبل، فيما أعلنت منصة شاهد أن الحلقة سوف تذاع عبر موقعها في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث ظهر ملصق جديد للمسلسل بعنوان هيبة جبل وذلك بظهور تيم حسن بمسدس ولحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى