ترند - Trendسلايد رئيسي

بإطلالة مميزة وموسيقى إيقاعية… محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين من فوق أنقاض مرفأ بيروت (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الجمعة، قائمة الترند على منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في لبنان، وذلك بعد نشره صورة جديدة له على أنقاض مرفأ بيروت وهو بكامل أناقته، بعد الفيديو الاستعراضي الذي نشره قبل أيام.

– محمد رمضان يغضب اللبنانيين

أثارت صورة ضمن خاصية الستوري على “إنستغرام” للفنان المصري محمد رمضان، غضب اللبنانيين، حيث أظهرت الصورة، التي تخللتها موسيقى إيقاعية، رمضان وهو يقف على أنقاض مرفأ بيروت الذي قضى فيه العشرات جرّاء الانفجار الشهير في 4 أغسطس/ آب 2020.

وهاجم لبنانيين الفنان المصري على هذه الإطلالة التي اعتبروها بأنها غير مناسبة، خاصةً وأن هذا المكان يذكرهم بفاجعة مؤلمة لا يمكن نسيانها، تسببت بكارثة إنسانية للبنان.

وكتب ناشطة لبنانية، تدعى ليال حداد: “محمد رمضان عامل فيديو استعراض لنفسه من على أنقاض مرفأ بيروت… وكلنا متعرف أكيد أنو الأخلاق والإحساس ما في الواحد يشتريهم لو قد ما صار معه مصاري”.

فيما أكدت مغردة أخرى بأن هجوم اللبنانيين على رمضان لا يتعلق به كشخصة وإنما لحساسية المكان الذي صور فيه، حيث علّقت: “في إعلامية لبنانية محبوبة في لبنان أتصورت هناك السنة إلي فاتت ظنّا منها بأنها بتدعم الضحايا وبتوصل الرسالة واتهاجمت ومحدش اتسامح معاها عشان الموضوع حساس…
(يعني الناس مش بتهاجم محمد رمضان كشخص إنما الفكرة نفسها مش مقبولة وبتجرح ناس كتير) وكان ممكن يتضامن بطريقة تانية”.

وكان رمضان، قد نشر قبل أيام، مقطع فيديو له وهو يتجول في المرفأ؛ وكتب عليه معلقاً: “تجتمع الأيادي لإعادة بناء الوطن… وتجتمع القلوب لتخفيف الألم”.

ويذكر أن العديد من المشاهير وقعوا في الغلطة ذاتها سابقاً، عن قصد أو من دون قصد، ومن بينهم الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، التي استفزت مشاعر اللبنانيين وعائلات الضحايا بعد أسابيع قليلة من الانفجار، بجلسة تصوير في المرفأ.

وأثار محمد رمضان، الأسبوع الفائت لغطاً واسعاً بسبب حصوله على دكتوراه فخرية في “التمثيل والأداء الغنائي” ولقب “سفير الشباب العربي” من قبل أحد المراكز الثقافية في لبنان، ما استدعى أخذ ورد وتوضيحات، انتهت أمسْ بإعلان جديد من قبل أحد فروع نقابة الفنانين في البلاد.

مواضيع ذات صِلة : أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات.. محمد رمضان يطلق أغنيته “على الله” ويتصدر الترند

فقد أوضحت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بشمال لبنان في بيان أن تكريم رمضان كان رسمياً وأن الفنان كان أهلاً له.

شاهد أيضاً : محمد رمضان.. بطاقة شكر منه لإعلامية عربية وتجريده من شهادة الدكتوراه الفخرية لهذه الأسباب

بإطلالة مميزة وموسيقا إيقاعية... محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين من فوق أنقاض مرفأ بيروت (فيديو وصور)
بإطلالة مميزة وموسيقا إيقاعية… محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين من فوق أنقاض مرفأ بيروت (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى