سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| منتج مصري يهاجم عادل إمام ويكشف سبب عدم عمله معه

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن منتج الأفلام المصرية ومالك شركة “العدل غروب”، جمال العدل، هاجم الفنان، عادل إمام، أثناء استضافته في برنامج “السيرة” وكشف سبب عدم تعاونهما معاً.

منتج مصري يهاجم عادل إمام
منتج مصري يهاجم عادل إمام

منتج مصري يهاجم عادل إمام

قال المنتج المصري من خلال برنامج “السيرة”، الذي يعرض على فضائية “دي إم سي” المصرية: “كان نفسي أشتغل مع عادل إمام والتقينا لكن ما عجبتنيش الطريقة بتاعتو” مضيفاً: “أصر عادل إمام على ناس معينين يشتغلولو وأنا بقلو طب دول بيشتغلولك كل سنة وطالما جي ومعاك منتج بتاعك ما تشتغل معاه وخلاص”.

واستدرك جمال العدل محاولاً مدح، عادل إمام، وموضحاً أنه من أهم نجوم السينما المصرية والعربية، مشيراً إلى أن خلافه الفعلي معه هو إصرار عادل إمام على وجود المنتج، تامر مرسي، معه والعمل ضمن نمط معين وشروط محددة.

 

اقرأ أيضاً: نقابة الممثلين المصريين ترد على شائعة إصابة عادل إمام بكورونا.. وشقيقه يكشف سبب اختفائه

وأكد أن الأمر لم يتطور إلى خلاف بين الطرفين موضحاً أنه أراد العمل مع الفنان عادل إمام، بطريقة جديدة ومختلفة.

حق الممثل في وضع الشروط

ووجهت له مقدمة البرنامج “وفاء الكيلاني” سؤالاً حول حق الممثل الذي يمتلك تاريخاً فنياً كبيراً مثل عادل إمام في وضع شروط معينة ضمن العمل الذي سيشارك به فأجابها بأنه التقى بالفنان عادل إمام في حفل زفاف حفيدة الفنانة الراحلة، شويكار، وعبر له عن فخره به قبل أن يطرح فكرة تعاونهما معاً، واتفقا على أن يشربا الشاي سويا تمهيداً لتعاون فني.

اقرأ أيضاً: عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بالساحل الشمالي وإجراءات غير مسبوقة وقرارات عائلية صارمة

وتابع قائلاً: “أنا نفسي لما عادل إمام يشتغل مع العدل غروب نعمل أي تجديد وده رأيي وأنا حر برأيي برضه، بس لما قلي معايا فلان قلتلو خلاص خليك مع فلان”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

وخلال الحلقة ذاتها تطرق المنتج المصري لأسماء فنية كبرى مثل الفنانة يسرا مؤكداً أنها لا تضع شروطاً على شركة الإنتاج وتحترم رأي الشركة في طبيعة الشخصية المعروضة عليها وتعمل عليها وتقدمها بنجاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى