سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لبناني يتنكر بزي فتاة في محطة بنزين… شاهد ردة الفعل بعد اكتشاف أمره

تداولت وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، مقطع فيديو من لبنان يظهر لبناني يتنكر بزي فتاة ويدخل محطة وقود لملئ سيارته بالبنزين، وذلك بعدما خصصت إحدى محطات زحلة يوماً للنساء فقط لتجنب وقوفهن في الطوابير الطويلة التي تشهدها محطات لبنان منذ أشهر.

لبناني يتنكر بزي فتاة

ويظهر الفيديو لبناني يتنكر بزي فتاة ويضع شعراً مستعاراً ويقف بسيارته داخل المحطة بينما تجمهر حوله العاملين فيها وبعض الأشخاص الآخرين وهم يتناقلون الدعابات ويضحكون بشكل هستيري.

وفي السياق، كشف ممثل موزعي المحروقات في لبنان، فادي أبو شقرا، عن الموعد المتوقع لانحسار أزمة البنزين التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية وتؤثر على مختلف نواحي الحياة.

وقال أبو شقرا إن أزمة البنزين ستشهد حلاً بدءاً من منتصف الأسبوع الجاري، مؤكداً أنه توجد باخرتان في عرض البحر تفرغان البنزين ومن المتوقع أن تأتي باخرتان إضافيّتان، حيث ستفرغ البواخر مادّة البنزين تباعاً في الأسواق.

وأضاف أبو شقرا أن محطّته في منطقة الجيّة باشرت عملها، اليوم الإثنين، متمنياً أن توزع الشركات المستوردة الكميات اللازمة من البنزين لفتح المحطات في كل أنحاء لبنان.

ارتفاع سعر البنزين في لبنان

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الطاقة اللبنانية عن رفع أسعار البنزين في البلاد بدءاً من يوم الجمعة الماضي، ووفقاً للأسعار الجديدة التي تم نشرها على موقع الوزارة الإلكتروني، تم زيادة أسعار بنزين 95 و98 بأكثر من 37 في المئة.

وبحسب البيانات ارتفع سعر صفيحة البنزين (20 ليتراً) “95 أوكتان” بمقدار 47900 ليرة لبنانية، و”98 أوكتان” – 49500 ليرة.

مواضيع ذات صِلة : لبنان: فتاة تقبل صاحب صهريج محروقات وسْط الشارع من أجل تعبئة البنزين لها

ويشهد لبنان أزمة محروقات شلت مختلف القطاعات الحيوية والأساسية في البلاد، وبدوره، وصف البنك الدولي الأزمة في لبنان بأنها الأسوأ على المستوى العالمي منذ قرن ونصف قرن، وباتت معها احتياطيات المصرف المركزي بالعملات الأجنبية بالكاد تكفي الحد الأدنى من الاحتياطي الإلزامي الذي يسمح بالتغطية القانونية لأموال المودعين في المصارف الخاصة.

شاهد أيضاً : لأول مرة وبمكان غير معتاد… شيخ يؤم صلاة الجمعة في حشد من الأهالي بلبنان

بالفيديو|| لبناني يتنكر بزي فتاة في محطة بنزين... شاهد ردة الفعل بعد اكتشاف أمره
بالفيديو|| لبناني يتنكر بزي فتاة في محطة بنزين… شاهد ردة الفعل بعد اكتشاف أمره

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى