الشأن السوري

بالفيديو|| لاجئة سورية في تركيا تتعرض لحادثة دهس مروعة مع ولدها.. والسائقة تروي ما حدث

تناقلت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الثلاثاء، تسجيلاً وثقته إحدى الكاميرات الأمنية، يظهر لحظة دعس سائقة تركية بالخطأ لاجئة سورية وابنها أثناء سيرهما على الرصيف في حي مسجد أتاتورك بوليفارد يني بمدينة صقاريا.

– لاجئة سورية وابنها يتعرضان لحادث خطير

ووفقاً لما نقله موقع “bizimsakarya” التركي، فإن السائقة، قالت: “إنها فقدت السيطرة على السيارة وبدل أن تتوقف وتدعس على الفرامل، قامت بالدعس على البنزين”، ما أدى إلى وقوع الحادث الأليم وإصابة الأم السورية وابنها الصغير في شارع (أدابازاري يني جامي) بمدينة صقاريا.

وقال الموقع التركي: “إن الناس تجمعوا بعد الحادث، وقاموا بإنقاذ المرأة التي كانت تحت السيارة، فيما تم إرسال فرق الإنقاذ إلى المنطقة، ونقلت الأم وابنها إلى مستشفى صقاريا للتدريب والبحوث وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث”.

وأضاف الموقع: “بأن الكاميرا الأمنية بيّنت أيضاً لحظة نجاة الطفل الصغير بأعجوبة رغم اصطدامه بالسيارة وقيام الناس بمحاولات كبيرة لإنقاذ الأم التي علِقت تحت السيارة”، مشيراً إلى أن السائقة أصيبت بصدمة كبيرة نتيجة الحادث.

والجدير ذكره أنه قبل أيام، تعرضت فتاة سورية تبلغ من العمر 9 سنوات لحادث مروع في مدينة صقاريا أيضاً بعد أن صدمتها سيارة أثناء لعبها في الشارع.

وأوضح الإعلام التركي، أن الحادث وقع حينها في حي إنسيلي بمنطقة كاراسو، حيث أصيبت الفتاة قطر الندى محمد أحمد، بجروح خطرة برأسها جراء اصطدامها بسيارة أثناء لعبها مع أصدقائها في الشارع.

منوع 6


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انحراف أحد القطارات في واشنطن عن سكته ما أدى لتوقف حركة المرور بأحد خطوط المدينة

)) بالفيديو|| لحظة إلقاء مصري نفسه من أعلى جسر شاهق بالكويت .. وشابة ترمي بنفسها من الطابق الثالث بمصر بسبب زوجها وأفعاله

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى